مقالات الزوار

الإعلام الرسمي ينتقد رعاية الشباب

في 2011 عام الثورات العربية كان للسعودية نصيباَ من هذه الثورات، فقد شهد تغييرات عاجلة في رأس الهرم الرياضي نتج عنه إنتفاضات إعلامية لمناقشة قضايا رياضية ساخنة حدثت في الموسم الرياضي الفائت ..!

إحتجاجات واستئنافات وعقوبات وتهم بالرشاوي وتأخر في تنفيذ المقرات والمنشآت وتأخر في صرف المستحقات وسقوط ذريع للمنتخبات ..

كل هذه التراكمات أجبرت الإعلام المقروء والمشاهد الإلكتروني على التفاعل والدخول في طرح القضايا بصورة مباشرة حتى وصل الأمر بالإعلام الرسمي للسماح في نقد الرئاسة والاتحاد السعودي  ممثلة بسمو الرئيس العام  وهيئة دوري المحترفين السعودي ..!

-الثورة الإعلامية الرسمية وغير الرسمية بالسعودية عجلت في فتح الأبواب لمناقشة كافة الأوضاع الرياضية المتردية للإسراع في الغربلة الإدارية وتنظيم اللجان العاملة .. للخروج بالرياضة السعودية من غرفة الإفاقة ..مع بداية 2012.

مشكلتي أنني سريع التأثر بالخسارة .. فاليوم الذي يكون فيه الرائد يستعد لخوض المباراة يصبح نهاره كئيباَ والذهن شارداَ والبال مشغولا.

فعندما يخسر تزداد الآلام والأوجاع .. وإذا أنتصر الرائد تضمد الجراح ويصبح كل شي له نكهة حمراء لايوازيها نكهة .. إنه رائد التحدي الذي نعشقه حتى الثمالة !

– النقد المتواصل للجان الاتحاد السعودي وهيئة دوري المحترفين .. بسبب الأخطاء الجسيمة التي ترتكب .. أم بسبب حرية الإعلام الرياضي المتاح للإعلاميين ؟

– الإعلامي إذا طرح فكرة ودعمها بالحجج الدامغة يستقبلها المتلقي بصدر رحب حتى لو اختلفت الميول، لكن هناك من يخرج ليكذب ويلمع ويدلس .. مثل وجه إبن فهرة !

– مع توسع حرية النقد في الإعلام الرياضي السعودي، تلاشى التكلف بالحوارات واصبحنا نشاهد نقادا مميزين فكراَ وتحدثاَ .. لكن في جانب آخر ظهرت الغوغائية..

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ثورة رياضية لكل فاسد في رياضة بلدنا حتى تعود رياضة الوطن إلى واجهة الرياضة العالمية ونقارع أكبر المنتخبات العالمية .

  2. خالد الحربي محكوم عليه با القصاص وذلك دفاعا عن عرضه

    وقضيته معروفه ومطلوب 30 مليون !!

    تبرعوا بماتجود به انفسكم يا اهل الخير

    وهذا رقم حساب خالد الحربي في الراجحي

    0680000496608010090091

    وهذا رقم الحساب في بنك الاهلي

    4710000004260987000100

    باسم خالد هزاع الحربي

    لاتنسو الاجر الكريم في هذا الشهر المبارك آخر موعد لتنفيذ الحكم هو 29 رمضان ان لم يدفع المبلغ كاملا

    اسال الله ان يعتق رقبة خالد لم يخطي ولكن قدر الله وماشاء فعل

    موقع اعتاق رقبة خالد الحربي http://www.3tqal7rbi.com

    خالد هزاع العلوي الحربي من اهل السنة والجماعة ابا عن جد ويسكن في مدينة حفر الباطن ومعروف ذلك للكثير من الناس وبالنسبة لحملة التبرعات لعتقه فهي تتم بعلم رئيس محكمة الحفر الشيخ سليمان الثنيان ومن المشرفين على الحملة رئيس لجنة اصلاح ذات البين بمحكمة الحفر الشيخ عايد الضعيني وبعلم مجموعة من طلبة العلم بالحفر
    ونبشركم ان المبلغ وصل 17مليون
    ونرجو من الجميع التحري عند نقل الرسائل الخاصة بخالد والرجوع للجنة الاعلامية في ذلك صفحة رسمية بأسم (الموقع الرسمي لحملة عتق رقبة خالد الحربي)
    على هذا الرابط: http://www.3tqal7rbi.com
    مافيه تصريح ان خالد الحربي شيعي
    وهل يخفى على الشيخ المغامسي والعريفي والجبيلان وغيرهم من المشايخ انه شيعي..
    وهم اللي يدعون الناس للتبرع له
    ووزارة الداخلية ماحددت ان خالد شيعي تقصد الرسايل اللي انتشرت لجمع التبرعات لسوريا..انها قد تصل لشيعة سوريا..
    اللهم افرح امه بعتق رقبته يارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق