الأخبارالأخبار المحليةالأهليالإتحادالإتفاقالاتحاد السعودي لكرة القدمالشبابالنصرالهلال

الإعلان عن حكام الجولة الثامنة لدوري عبد الطيف جميل

أعلنت لجنة الحكام عن أسماء حكام الجولة الثامنة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، والتي ستقام بعد عيد الأضحى المبارك.
وكلفت اللجنة حكم الساحة محمد الهويش لإدارة مباراة الفيصلي والاتحاد، التي ستقام على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة، ويعاونه كل من عبدالعزيز الأسمري وفيصل القحطاني، وخالد الطريس حكماً رابعاً، ومحمد المقيطيب مقوماً للحكام.
أما لقاء الأهلي والشعلة، على أرض ملعب النادي الأهلي بجدة، فيقوده الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الكثيري، عبدالله معافا، والدولي عبد الرحمن المالكي رابعاً، والدولي السابق محمد الشريف مقيماً.
كما يقود لقاء الشباب مع نجران، على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، الحكم مشاري المشاري، ويعاونه الدولي فهد العمري، نواف العتيبي، ومحمد القرني رابعاً، والدولي السابق فايز كابلي مقيماً.
ولمباراة فريقي التعاون والهلال التي ستقام في بريدة، كلفت اللجنة حكم الساحة شكري الحنفوش لقيادتها، ويعاونه كل من أحمد فقيهي ومحمد العبكري، وتركي الخضير حكماً رابعاً، وزيد المهنا مقوماً.
بينما أسندت مهمة تحكيم لقاء إدارة مباراة الاتفاق والنهضة، التي ستقام على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، للحكم فهد المرادسي ويساعده ناصر المظفر وزياد المنصور، وحسين الستري حكماً رابعاً، وعبدالله العباد مقوماً لهم.
كما كلفت لجنة الحكام الرئيسة حكم الساحة عبدالعزيز الفنيطل لتحكيم لقاء الرائد والعروبة، الذي سيقام على أرض الأول في بريدة، ويعاونه كل من عبدالله الشلوي وسلطان الشلوي، ومحمد النحيت حكماً رابعاً، ومطلق الصواب مقوماً للحكام.
في حين أسندت اللجنة إلى الحكم مرعي العواجي مهمة تحكيم مواجهة النصر مع الفتح، التي ستقام على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، إلى جانب مساعديه ماجد الناصر وهشام الرفاعي، وخالد صلوي حكماً رابعاً، وحسين الحساوي مقوماً لهم.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق