الأخبارالأخبار المحليةالرياضة العالمية

الإماراتي علي حمد.. حكم عربي وحيد بكأس العالم للأندية

أعلن الاتّحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن الاستعانة بستة طواقم حكام لإدارة مباريات كأس العالم للأندية المقرّرة في المغرب من 11 إلى 21 ديسمبر المقبل.
>
> وشهدت اختيارات الفيفا حكم عربي وحيد هو الإماراتي علي حمد وتضم القائمة الكاميروني أليوم نيانت إلى جانب الجامبي بابكر جاساما الذي أدار نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي واورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي والأسباني كارلوس كاربالو والبرازيلي ساندرو ريسي والأمريكي مارك جيجي.
>
> وبالنسبة لأطقم الحكام المساعدين تضم القائمة صالح المرزوقي ومحمد المهيري من الإمارات وانجسوم اوجرمايام الإرتيري والرواندي كاباندا فيلكين والأمريكي مارك هورد والكندي جوي فيلتشير والثنائي البرازيلي إيمرسون كارفالو وفان جاس مارسيلو والثنائي الأسباني روبرتو فيرنانديز ألونسو ويوستو خمينيز والكاميروني مانكاوندي والنيجيري بيتر أديبي.
>
> ويشارك الأهلي بطل مصر وأفريقيا في هذه البطولة حيث يفتتح مشواره بلقاء مثير يوم 14 ديسمبر المقبل مع نادي إيفرجراند جوانزجو الصيني بطل آسيا.
>
> أما الطواقم الخمسة الأخرى فتأتي من غامبيا والولايات المتّحدة الأمريكية والبرازيل وإسبانيا والكاميرون وسيكون أكبرهم سناً كارلوس فيلاسكو كاربالو (42 عاماً)، وأصغرهم نيان أليوم 31 عاماً.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى