الأخبارالأخبار المحليةالشباباهم الاخبار

الإيقاف 6 مباريات وغرامة 20 ألف ريال بانتظار هزازي

من المنتظر أن يرفع محمد القرني حكم المباراة التي جمعت بين الشباب والرائد في الجولة التاسعة من دوري جميل للمحترفين تقريرا عن الأحداث التي شهدها اللقاء خاصة الحديث الذي دار بينه وبين لاعب الشباب نايف هزازي عقب اللقاء.

وبعد نهاية المباراة اتجه اللاعب ناحية الطاقم التحكيمي وتناقش معه قبل أن يشتد النقاش ويشهر الحكم البطاقة الصفراء ليتدخل بعض لاعبي الشباب لإبعاد هزازي عن الحكم الذي ابتعد ثم عاد تجاه الحكم الذي أشهر البطاقة الحمراء في وجهه من جديد، حيث أكدت مصادر أن اللاعب تلفظ تجاه الحكم بألفاظ بذيئة.

من جانبه قال لقناة “إم بي سي برو سبورت”::” والله عيب، التعب الذي نتعبه قبل بداية الموسم، هناك أكثر من لاعب سقط في أرض الملعب وفي الأخير احتسب الحكم 3 دقائق فقط كوقت بدل ضائع”.
وأضاف “ذهبت أتناقش معه لكنه رد علي بقوله ابعد عني، كل هذا بسبب أنني قلت له إنك ظلمتنا وذهبت له أكثر من مرة، في الدوري الإنجليزي اللاعب يصدم رأسه برأس الحكم ولا يتم معاقبته”.
واعتبر أن التعادل بطعم الخسارة “فهناك أخطاء بسيطة حدثت ولم تكن المباراة مكتوبة لنا”.

وتنص لائحة الانضباط على إيقاف اللاعب المتلفظ “أربع مباريات لاستخدام ألفاظ أو إشارات عدوانية بذيئة أو مهينة تجاه أي مسئول بالمباراة مع غرامة مالية قدرها عشرون ألف ريال وكذلك إذا لم يلحظ مسئول المباراة المخالفة” الأمر الذي يعرض هزازي للإيقاف

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. هزازي بطل .. ومعه حق .. والحكم ماعندة اسلوب النقاش مع الاعبين وتهديتهم وذا عيب حكامنااااا للأسف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى