الأخبار المحليةالإتفاقاليوم

الاباتشي يربك جدول الاتفاق في معسكر المانيا ..!!

يلعب الاتفاق مباراته التجريبية الخامسة اليوم السبت في معسكر الفريق المقام حاليا في ألمانيا أمام فريق وان أيكل الألماني فيما سيلعب غدا الأحد اخر مبارياته مع فريق قاسم باشا التركي الملقب بالاباتشي في هولندا حيث يبعد معسكر الاتفاق عن هولندا حوالي ساعة وربع بالحافلة كاخر مباراة تجربيه للفريق في المعسكر .

وكان من المفترض  ان تقام المباراة الأخيرة يوم الاثنين الا أن لظروف الفريق التركي تم تقديم المباراة الى يوم الاحد وتعتبر تجربتا اليوم وبعد غد هي الاقوى للفريق نظرا لقوة الفريقين الالماني والتركي.

وكان الاتفاق قد لعب اربع مباريات ودية امام فرق المانية كسبها جميعا وتعادل مع فريق مونستير الالماني 1-1 وشهدت المباريات الودية مشاركة جميع اللاعبين عدا المصابين  فايز السبيعي وحمد الحمد ويحيى الشهري   والعماني احمد كانو فيما شارك البرازيليان جونيور وفاريغاس في بعض المباريات واظهرا مستوى جديا الا انهما لازالا يعانيان من ضعف في اللياقة البدنية ومع مرور الوقت ستظهر امكانياتهما بشكل جيد.

يذكر ان بعثة الاتفاق ستغادر الى مدينة فرانكفورت يوم الثلاثاء  انتظارا للمغادرة الى الدمام صباح الاربعاء على ان يمنح اللاعبون اجازة يومين وتستأنف التدريبات يوم السبت استعدادا لدوري المحترفين السعودي الذي سينطلق  يوم 14 رمضان حيث ستكون اولى مباريات الفريق امام الوحدة  على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام.

وينتظر ان يلعب الاتفاق مباراة تجريبية واحدة على ملعبه بالدمام مع احد اندية المنطقة او من الاندية البحرينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى