الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

الاتحاديون حائرون .. يفكرون .. يتسائلون .. الديون المتراكمة كم تكون؟

عاشت جماهير الاتحاد أمس فترات عصيبة أثناء إنعقاد الجمعية العمومية لإدارة الفريق من أجل مناقشة الأمور الفنّية والمالية الخاصة بالفريق ومعرفة أصل الديون المتراكمة على النادي وحلّها من خلال جدولة هذه الديون والمستحقّات.
فالاتحاديون أمس وقبل بدء الإجتماع تسربت إليهم الأنباء عن انّ العجز المالي للفريق وصل إلى 71 مليون ريال , وفور علم عضو الشرف إبراهيم البلوي بهذا المبلغ آثر ترك الإجتماع وعدم الاستمرار فيه , ولكن الجماهير التى كانت تقف خارج أسوار النادي احتفت به احتفاءاً شديداً.
ولكن ما أعلنه إداريو الإتحاد عقب فضّ الاجتماع الذى حضره الدكتور خالد المرزوقي رئيس هيئة أعضاء شرف الاتحاد، أحمد روزي مدير مكتب رعاية الشباب في جدة وإدارة النادي إضافة إلى 55 شرفيا يتقدمهم أحمد فتيحي وطلعت لامي وإبراهيم علوان وإبراهيم البلوي وسمير باعيسى ديون بلغت 55 مليون ريال.
وكشف محمد الفايز رئيس النادي انّ إدارة الفريق السابقة خلّفت ديوناً قاربت 62مليون ريال , على عكس ماقيل انّها خلّفت ديوناً تقدّر بحوالي 34 مليون ريال , لانّ الإدارة الحالية قامت بتسديد فارق هذا المبلغ من جيوبها الخاصة.
وكشفت الإدارة أنه بعد فحص وتدقيق مع المستشار المالي للمستندات المتوفرة تبين وجود فروقات مالية كبيرة واضحة بين الأرصدة التي أظهرتها القوائم فى 30/6/2012 والمقدمة من الإدارة السابقة.
من ناحيتها كشفت مصادر أخرى انّ إدارة الاتحاد الحالية التى يقودها محمد الفايز سوف ترفع من ديون الفريق إلى ما يعادل 210 مليون ريال فى حال استمرت على السياسة التى تتبعها مما قد ينذر بوجود كوارث كبيرة على الفريق قد يكون أهونها حرمان الفريق من المشاركة فى بطولة دوري أبطال آسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى