الأخبار المحليةالإتحادعكاظ

الاتحاديون : لن نكون الممر السهل

طالب قائد الفريق الاتحادي محمد نور جماهير ناديه بضرورة التواجد والمساندة لهم في مباراة الليلة أمام الأهلي في دوري زين السعودي، مؤكدا أن جماهير العميد أحد العناصر المؤثرة في كافة انتصارات وبطولات الاتحاد على مر السنوات الماضية وهدفنا من مواجهة اليوم تحقيق الفوز ومواصلة الاستقرار الفني والسير نحو المنافسة على بطولتي كأسي الملك وآسيا.
ووصف نور استعدادات فريقه الفنية للقاء بأنها جيدة واللاعبون لديهم الإصرار والعزيمة على مواصلة الانتصارات، مؤكدا أن الفريق قادر على الظهور بمستوى فني رائع ونسعى لرد اعتبار خسارة الدور الأول في بطولة الدوري بغض النظر عن من سيحقق اللقب، متمنيا إسعاد الجماهير الاتحادية بالانتصارات والبطولات خلال الموسم الحالي.
من جهته، وصف مدافع فريق الاتحاد أسامة المولد مواجهة الليلة أمام الأهلي بأنها تعتبر امتدادا للقاءات الحاسمة التي سيخوضها الفريق الكروي «ونسعى كلاعبين لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات، وهدفنا رد اعتبار خسارة الدور الأول في بطولة الدوري للموسم الحالي».
وامتدح المولد استعدادات فريقه الفنية للمواجهة والمدرب كانيدا حرص على تنفيذ بعض المهام الفنية ووضع التكتيك المناسب وطالب جميع اللاعبين بالالتزام بالتعليمات الفنية، وسنسعى لتقديم مباراة كبيرة تؤكد أننا قادرون على المنافسة على البطولات.
وتمنى المدافع الاتحادي دعم الجماهير في مباراة الليلة، ورسم الفرحة على الجماهير الاتحادية التي «دائما تساهم في رفع معنوياتنا».
فيما كشف لـ«عكاظ» الشقيقان إبراهيم ونايف هزازي عن أمنيتهما بالتسجيل في مرمى الأهلي في مواجهة الديربي الليلة في دوري زين السعودي، والمساهمة في تحقيق الفوز ورد الاعتبار لخسارة الدور الأول، مؤكدين أنهما سيسعيان لبذل أقصى الجهود الفنية من أجل إسعاد كافة الاتحاديين في المواجهة المحلية الكبرى.
وأشار الهزازي «أخوان» إلى أن مباراة الليلة تختلف عن أية مباراة وجميع اللاعبين يسعون للظهور بالمستوى الفني وتقديم مباراة كبيرة تليق بالمنافسات المحلية، وهدفنا التركيز على المستطيل الأخضر والسعي لإسعاد الجماهير الاتحادية بالفوز على المنافس التقليدي الأهلي في اللقاء المرتقب.
وامتدح نجما الاتحاد التحضيرات الفنية والنفسية للمباراة، مؤكدين أن المدرب كانيدا حرص على تنفيذ بعض المهمات الفنية الخاصة التي سيفجأ بها الخصم في مباراة الديربي، وسعى للتركيز على تطبيق تلك المهمات الفنية ومطالبة الجميع بالالتزام بتنفيذ المهام المطلوبة، من أجل تحقيق الفوز والنقاط في مباراة الليلة.
وشدد الهزازي «أخوان» على ضرورة حضور الجماهير الاتحادية بكثافة من أجل دعمهم معنويا والمساهمة في بث الروح والحماس وشحذ همهم لتحقيق الفوز ورسم الفرحة على المدرجات الاتحادية.
من جانبه، أبدى لاعب فريق الاتحاد عبده عطيف جاهزيته الفنية لمباراة الديربي أمام الأهلي الليلة في دوري زين السعودي، مبينا أن قرار مشاركته في المبارة بيد المدرب كانيدا الذي يملك الصلاحيات الفنية الكاملة، وقادر على اختيار الوقت المناسب لتواجدي ضمن خارطة الفريق في مواجهة الأهلي الليلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق