رياضة عربية وآسيوية

الاتحاد الآسيوي يرشح علي مبخوت للمنافسة على لقبين

رشح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نجم منتخب الإمارات، ونادي الجزيرة، للفوز بلقبين مهمين أحدهما على مستوى المنتخب، والذي يمنح لأفضل لاعب في المشاركات خلال المباريات الدولية، حيث نجح علي مبخوت في قيادة المنتخب إلى فوز كبير على الهند 6-0.
سجل 3 اهداف “هاتريك” في تلك المباراة، بينما صنع هدفا آخر رابعاً، والثاني مع فريقه الجزيرة كأفضل لاعب في دوريات غرب آسيا خلال مارس (آذار)، والذي تصدر فيه الجزيرة جدول ترتيب دوري الخليج العربي، بفضل جهود فريقه، وأهدافه المؤثرة.
وقال الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم: “واصل علي مبخوت التألق على صعيد تسجيل الأهداف، حيث تألق في المباراة الدوية الودية أمام الهند من خلال تسجيل ثلاثة أهداف الإثنين الماضي، ليستحق مكانه بين اللاعبين المرشحين، وبذلك رفع المهاجم البالغ من (30 عاماً) رصيده من الأهداف الدولية إلى 68 هدفاً في 87 مباراة مع منتخب بلاده، منهم 4 مرات “هاتريك” في آخر 9 مبرايات له مع ناديه الجزيرة، والمنتخب الوطني للإمارات.
وعلى مستوى ترشيحه للقب لاعب الشهر في دوريات غرب آسيا، قال الاتحاد الآسيوي على موقعه الرسمي: “نجح مبخوت في تقديم مستويات مميزة للغاية، بعد أن سجل 4 أهداف في مسابقة دوري الخليج العربي، كما أنه أضاف هدفاً خامساً ساهم به في فوز الجزيرة على الوصل 3-2، وعودته لصدارة دوري الخليج العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى