رياضة عربية وآسيوية

الاتحاد الآسيوي يعتمد بدلاء أندية أستراليا المنسحبة من دوري الأبطال

اعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، القائمة النهاية للأندية المشاركة في دور المجموعات، والدور التمهيدي الثاني بدوري أبطال آسيا 2021 لمنطقة الشرق، وذلك في أعقاب انسحاب الأندية الأسترالية “سيدني، وملبورن سيتي، وبريسبان روار”، من دوري أبطال آسيا 2021.

قال الاتحاد القاري، اليوم الأحد، في بيان رسمي: “وافقت على إلغاء مباراة الدور التمهيدي الأول بين بريسبان روار، وكايا إيلويلو الفلبيني، حيث تأهل الأخير للعب ضد شنغهاي الصيني في الدور التمهيدي الثاني”.

كما قررت اللجنة الفرعية إلغاء مباراة الدور التمهيدي الثاني بين دايغو الكوري الجنوبي، وتشيانغراي التايلاندي، بحيث يتأهل تشيانغراي للعب بالمجموعة الثامنة مكان سيدني، ويحصل دايغو على بطاقة التأهل المباشرة بالمجموعة التاسعة.

وتم أيضاً إلغاء مباراة الدور التمهيدي الثاني بين ملبورن سيتي الأسترالي، وسيريزو أوساكا الياباني، بحيث تأهل الفريق الياباني للعب بالمجموعة العاشرة إلى جانب قوانغتشو الصيني، وكيتشي من هونغ كونغ، وبورت التايلاندي.

وتقام مباريات المجموعات السادسة والسابعة والعاشرة في بانكوك وبوريرام بتايلاند، خلال الفترة من 22 يونيو، وحتى 11 يوليو المقبل، على أن تجري مباريات المجموعتين الثامنة والتاسعة في العاصمة الأوزبكية طشقند من 25 يونيو إلى 11 يوليو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى