الرياضة العالمية

الاتحاد الأوروبي يحرم نادي بيشكتاش من المشاركة في بطولاته لمدة عام

رويترز) – ذكرت وسائل اعلام تركية يوم الاربعاء ان الاتحاد الاوروبي لكرة القدم قرر ايقاف بشيكتاش عن المشاركة في بطولاته لمدة عام وتغريمه 200 الف يورو (250700 دولار) بسبب المشاكل المالية التي يعاني منها النادي المنتمي الى اسطنبول.

تأتي هذه الخطوة بعدما وجه الاتحاد الاوروبي انتقادات لاداء بشيكتاش المالي في الربعين الثاني والثالث من عام 2011 وقضى بانه ينتهك قواعد اللعب النظيف ماليا التي وضعها الاتحاد، وهوت اسهم بشيكتاش باكثر من تسعة في المئة بعد هذه الانباء.

وحضر فكرت اورمان رئيس بشيكتاش وفريق من المحامين الممثلين للنادي اجتماعا مع لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الاوروبي لكرة القدم للمرة الثانية اليوم الاربعاء بعدما تم تحذير النادي في وقت سابق بشان وضعه المالي وديونه المرتفعة.

وقال اورمان ان بشيكتاش سيستأنف ضد قرار الايقاف امام محكمة التحكيم الرياضية لكنه قال انه لا يشعر بالتفاؤل بشان صدور حكم في صالح بطل الدوري التركي 13 مرة.

وقال ليفينت اردوجان وهو محامي وعضو في مجلس ادارة النادي لوكالة دوجان التركية للانباء “سندافع عن حقوق النادي حتى النهاية. وسوف نستأنف ضد القرار امام محكمة التحكيم الرياضية كخطوة أولى”،  واضاف “اعتقد انه قرار درامي وسيؤثر بشدة علينا لكن لا يوجد شيء نستطيع عمله.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق