الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

الاتحاد: الحمدان انتحل صفة وكيل الرهيب

أكدت إدارة نادي الاتحاد أن وكيل أعمال اللاعبين الكويتي عبدالله الحمدان انتحل صفة وكيل أعمال راشد الرهيب، معربة عن تذمرها من وتصريحاته الأخيرة في شأن النادي.
وقال الاتحاد في بيان له “تابع المركز الإعلامي بنادي الاتحاد على مدى اليومين الماضين الظهور المتكرر للمدعو عبد الله الحمدان في عدد من وسائل الإعلام، وتحدثه في الشأن الاتحادي منتحلاً صفة وكيل أعمال اللاعب راشد الرهيب بأحاديث حمل في طياتها كثيراً من المغالطات بهدف تشويه صورة مجلس الإدارة في تعاملها مع اللاعبين”.
وتابع البيان “وعليه فإن المركز الإعلامي يتساءل عن الصفة التي يتحدث من منطلقها المذكور في موضوع اللاعب راشد الرهيب إذ إنه ليس وكيل أعماله بحسب الأوراق الرسمية في نادي الاتحاد ولجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم”.
وأضاف ” وكيل أعمال اللاعب الرسمي والمعتمد لدى نادي الاتحاد ولجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم فهو مشعل نافع العنزي، وأمام ذلك فإن مجلس الإدارة سيتخذ الإجراءات القانونية كافة وفقاً لنظام الاحتراف وشؤون وكلاء اللاعبين بما يحفظ حقوق النادي أمام تجاوزات المذكور الذي تكررت منه الإساءات والتدخل في شؤون نادي الاتحاد من دون وجه حق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى