الأخبار المحليةالنصرالهلال

الاتحاد السعودى ينقل مباراة النصر والهلال للناشئين إلى استاد الملك فهد الدولى

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم نقل مباراة النصر والهلال ضمن مباريات بطولة كأس الاتحاد لدرجة الناشئين والتي تجمع الفريقين الساعة الثالثة وخمس وخمسون دقيقة عصر الخميس 4 ذي القعدة 1433هـ إلى استاد الملك فهد الدولي وذلك لوجود إعمال صيانة على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله).

كما قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم نقل مباراة النصر والقادسية ضمن مباريات بطولة كأس الاتحاد لدرجة الشباب والتي تجمع الفريقين الساعة الثالثة وخمس وخمسون دقيقة عصر الجمعة 5 ذي القعدة 1433هـ إلى ملعب معهد إعداد القادة بالرياض وذلك لوجود إعمال صيانة على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله).

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أسماء لاعبي منتخب المملكة للشباب مواليد ( 1993)  الذين سيدخلون معسكر بالرياض خلال الفترة من 12   وحتى 23 ذي القعدة استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس أسيا للشباب 2012م بالإمارات وضمت قائمة المنتخب من النصر اللاعب عامر يحيى جحفلي .

وافقت إدارة نادي النصر على طلب الاتحاد السعودي لرفع الأثقال وبناء الأجسام بتكليف مدرب النادي الكابتن عبدالله بن حمد الدويهم للمشاركة في تدريب منتخب المملكة لرفع الأثقال الذي يستعد للبطولة العربية التي ستقام في مدينة الدار البيضاء بالمغرب خلال الفترة من 11 وحتى 17 ذي القعدة 1433هـ .

أعلن الاتحاد السعودي لرفع الأثقال وبناء الأجسام أسماء لاعبي منتخب المملكة الذين تم اختيارهم للمشاركة في المعسكر الإعدادي للبطولة العربية التي ستقام في مدينة الدار البيضاء بالمغرب خلال الفترة من 11 وحتى 17 ذي القعدة 1433هـ وضمت قائمة المنتخب من النصر كل من ( محمد قاسم أبو حمر ـ فهد علي العامري ) .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى