اليوممرآه الصحافة

الاتحاد السعودي : كلام المدلج استنتاجات شخصية غير دقيقة

أصدر اتحاد كرة القدم السعودي بيانا يوم الثلاثاء اعتبر فيه حديث الدكتور حافظ المدلج المرشح السعودي لانتخابات رئاسة الاتحاد الآسيوي الأخيرة، بشأن الترشيح والانسحاب، مجرد استنتاجات شخصية غير دقيقة.

وقال الاتحاد في بيانه: تلقى الاتحاد العربي السعودي استفسارات إعلامية حول ما صرح به الدكتور حافظ المدلج حول آلية ترشيحه لمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي الذي أجريت انتخاباته مؤخراً، وفاز بها الشيخ سلمان بن إبراهيم، ويود الاتحاد السعودي أن يؤكد تقديره للجهود التي بذلها الدكتور المدلج، ويوضح أن ما ذكره بخصوص آلية ترشيحه كانت استنتاجات شخصية غير دقيقة، وأن الاتحاد السعودي اتبع في ترشيحه الخطوات النظامية في مثل هذه الأمور التي تراعي أنظمة الاتحاد السعودي لكرة القدم وضمان استقلالية قراره، وأن قرار ترشيح وسحب ترشيح الدكتور كان قرارا روعي فيه مصالح وفوائد كرة القدم السعودية فقط.
وكان الدكتور حافظ المدلج المرشح السعودي بالانتخابات الآسيوية الأخيرة، قد أكد على قناة العربية في حوار مع بتال القوس في برنامج في المرمى أنه اضطر للانسحاب نتيجة تعرضه للخذلان، حيث أكد أن الشخص الذي وعده سابقاً بتحمل نفقات حملته الانتخابية قال له “دبروا أنفسكم”.
كما ذكر المدلج أن هناك أشخاص أعلى من السلطة الرياضية رفضوا دعمه في الانتخابات، ولم يدعمه سوى الأمير نواف بن فيصل الذي قدّم لحملته مليون ريال.
وأضاف المدلج في تصريحاته أنه من الضروري أن يتم ترميم البيت الرياضي السعودي من الداخل أولاً قبل التفكير في المواجهات الآسيوية، مشيراً إلى أن الشيخ سلمان آل خليفة فاز بالانتخابات لأنه كان حاضراً بالمشهد الآسيوي منذ عام 2009، كما نصح بعدم تقدم السعودية بأي مرشح في الانتخابات القادمة سنة 2015.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى