الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدمرئيسي

الاتحاد السعودي لكرة القدم يوقع عقد رعاية كأس السوبر

وقّع الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، اتفاقية رعاية لكأس السوبر السعودي مع شركة مياه بيرين، حيث تم الاتفاق على بنود الرعاية والتي من ضمنها الاسم الرسمي للمسابقة لعام 2021 لمدة موسم واحد “كأس بيرين للسوبر السعودي”.

ومثّل الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمين العام للاتحاد إبراهيم القاسم، فيما مثل شركة بيرين رئيسها التنفيذي المهندس موفق مباره.

من جانبه، أشاد إبراهيم القاسم بالإسهامات الوطنية لمياه بيرين مثمنًا دورها في رعاية كأس السوبر وما يمثله ذلك من المشاركة الجادة للقطاع الخاص في دعم الرياضة والرياضيين بوجه عام وكرة القدم بوجه خاص، مقدمًا شكره لفريق عمل بيرين على متابعة تفاصيل الاتفاقية وحرصهم على إتمامها بأسرع وقت ممكن.

من ناحية أخرى، أكد المهندس موفق مباره حرص شركة بيرين على دعم وتشجيع الأنشطة والفعاليات الرياضية المختلفة، مثمنًا العمل الدؤوب للاتحاد السعودي لكرة القدم للارتقاء بكرة القدم السعودية والوصول لمراتب متقدمة عالميًا.

كما وجه مباره الشكر للاتحاد السعودي لكرة القدم على تسهيل الإجراءات للقطاع الخاص للمساهمة بدعم الرياضة السعودية بوسائل وطرق متنوعة.

وتعد مياه بيرين إحدى شركات محمد عبدالعزيز الراجحي وأولاده للاستثمار، وهي واحدة من أكبر منتجي المياه بالسعودية، حيث نجحت في الوصول للقمة بخطى سريعة وواثقة معتمدة على كوادر وطنية وفنية مؤهلة وخطوط إنتاج حديثة واضعة نُصب أعينها تقديم منتجات عالية الجودة تضاهي المعايير العالمية مما أهلها للحصول على 12 عضوية وشهادة محلية ودولية في الجودة.

وأقيم السوبر السعودي في 6 نسخ سابقة بداية من 2013 التي حققها نادي الفتح، فيما حقق فريق الشباب لقب النسخة الثانية، وفريق الهلال حقق لقب الثالثة، فيما حسم الأهلي لقب النسخة الرابعة، وعاود الهلال تحقيق اللقب في النسخة الخامسة، فيما حقق النصر لقب النسخة الأخيرة.

يٌذكر أن كأس بيرين للسوبر السعودي سيقام يوم السبت الثلاثين من يناير الجاري بين فريقي الهلال والنصر على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى