الأخبارالأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدماهم الاخبار

الاتحاد السعودي يكشف عن زي المنتخبات السعودية

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن زي المنتخبات السعودية لكرة القدم الجديد الأساسي والاحتياطي لسنة 2014-2015 م الذي يتميز تصميمه بألوان علم المملكة الأخضر والأبيض.
ويأتي القميص الأساسي للمنتخب باللون الأبيض مضاف إليه اللون الأخضر على أطراف القميص وياقة بتصميم كلاسيكي على شكل V ما يبرز شعار المنتخب وقد كتب اسم “الاتحاد السعودي لكرة القدم” باللغتين العربية والإنجليزية فوق الشعار وتحته ويأتي الشورت والجوارب باللون الأبيض , وبالنسبة لزي المنتخب الاحتياطي، فيأتي القميص مع ياقة بتصميم V باللون الأخضر مضافاً إليه اللون الأبيض , فيما يتلاءم لون الشورت والجوارب مع لون القميص.
وتعمل تقنية الشركة المصممه للزي على سحب العرق بعيداً عن الجسم إلى الوجه الخارجي من الملابس حيث يمكن أن يتبخر بسهولة ما يساعد اللاعبين على المحافظة على الجفاف والحرارة المثالية ليقدموا أفضل ما عندهم خلال المباراة إضافة إلى تواجد مناطق تهوية معززة تتألف من ثقوب صغيرة تم تصميمها باستخدام الليزر في مناطق محددة على الزي، من أجل زيادة دوران الهواء داخل الطقم وبالتالي تعزيز راحة وبرودة اللاعبين طوال وقت المباراة.
وصنع الزي الجديد من نسيج محبوك يتألف من القطن والبوليستر المعاد تصنيعه الذي يساعد على التخلص من العرق فيما يحافظ على الشعور بالراحة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى