رياضة عربية وآسيوية

الاتحاد المصري يكشف سبب الحراسة الخاصة للاعبي المنتخب

أكد الاتحاد المصري لكرة أن حصول جناح منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، على اهتمام خاص وحراسة معينة في بعض المواقف أمر طبيعي.

وقال اتحاد الكرة المصري في بيان رسمي اليوم الأربعاء، إن الحراسة الخاصة للاعبي منتخب “الفراعنة” من أعمال الاتحاد ودون طلب من أي من لاعبيه، وذلك حرصاً من الاتحاد على عدم تعرض أي من أعضاء الفريق لأي احتكاك خاصةً في ظل تفشي انتشار فيروس كورونا.

وأضاف أن حصول محمد صلاح نجم الفريق على اهتمام خاص في بعض المواقف أمر طبيعي في ظل ما شهدته أحداث مباراة أنغولا ومصر الأخيرة والتي توقفت في أكثر من مرة لاقتحام بعض المشجعين أرض الملعب أثناء سير المباراة لالتقاط صور تذكارية معه باعتباره أحد نجوم اللعبة على مستوى العالم، إضافة إلى ما سبق حدوثه بعد انتهاء مباراة مصر وجزر القمر.

وأوضح أن نزول طاقم الحراسة الخاص إلى أرض الملعب خلال لقاء مصر والغابون الأخير كان أمراً اضطرارياً لإقامة احتفالية في أرض الملعب قبل انطلاق المباراة، شهدت تواجد عناصر عديدة من خارج دائرة المعنيين بالمباراة.

وتابع أن اتحاد كرة القدم المصري يؤكد حرصه على فرض النظام في ملاعب كرة القدم.

وشارك صلاح في مباراتي مصر أمام كل من أنغولا والغابون، حيث تعادل الفريق المصري 2-2 في الأولى وفاز في الثانية 2-1، ليتأهل إلى الدور النهائي من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى