الإتحادالرياضية

الاتحاد تعادل مع بني ياس .. والعربي خسر من باختاكور وودع

أوقف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني ياس الإماراتي سلسلة انتصارات ضيفه الاتحاد السعودي بطل عامي 2004 و2005 عندما تعادل معه صفر-صفر اليوم الثلاثاء في ملعب الشامخة ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال أسيا لكرة القدم. بقي الاتحاد في الصدارة برصيد 10 نقاط، مقابل 5 نقاط لبني ياس . وكان الاتحاد حقق ثلاثة انتصارات متتالية، وكان يأمل اليوم بفوز رابع يضمن له التأهل رسميا إلى الدور الثاني لكن تعادله اجل طموحه إلى الجولتين الأخيرتين. لم تأت المباراة بالمستوى المطلوب على الصعيد الفني، وكان واضحا أن مدرب الاتحاد الاسباني راوول كانيديا يسعى إلى الخروج متعادلا على الأقل لذلك لم يجازف كثيرا في الهجوم واعتمد على مهاجم صريح واحد هو نايف هزازي في الشوط الأول ومحمد راشد في الثاني ومن خلفهما المغربي فوزي عبد الغني. كان بني ياس الذي سعى للفوز الطرف الأفضل لكن خط دفاع الاتحاد بقيادة رضا تكر وحمد المنتشري وأسامة المولد وقف حائلا دون تسجيل السنغالي اندريه سانغور والاسباني فرانشيسكو ييستي والدولي الإماراتي احمد علي لأي هدف. كانت اخطر فرص المباراة تسديدة فريد إسماعيل التي أبعدها مدافع الاتحاد المولد قبل أن تخترق مرمى حارس فريقه مبروك زايد (11). دفع بني ياس بالدوليين عامر عبد الرحمن وحبوش صالح والاتحاد بالمصري حسني عبد ربه الذي كان يخوض مباراته الأولى منذ الأول من ابريل الحالي بسبب الإصابة لكن دون أن يتغير أي شيء حيث بقيت السلبية الهجومية سائدة والحذر الهجومي مسيطرا حتى الصافرة النهائية.

 

وفي ذات المجموعة لقي العربي القطري خسارته الرابعة على التوالي وجاءت أمام ضيفه باختاكور الاوزبكي صفر-1 , وسجل تيمور عبد الخاليقوف الهدف الوحيد في الدقيقة 41.

وأكمل باختاكور المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 75 بسبب اوبيك كليشيف.

رفع الفريق الاوزبكي رصيده إلى 7 نقاط وتقدم للمركز الثاني، وجدد بالتالي آماله في التأهل إلى الدور الثاني، في حين ودع العربي من الدور الأول رسميا حيث يحتل المركز الرابع والأخير من دون أي نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق