الأخبار المحليةالإتحادرئيسي

الاتحاد : حجازي سيصل إلى السعودية خلال يومين للانتظام في التدريبات

قال المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد أحمد صادق دياب، إن مدافع منتخب مصر أحمد حجازي والمنضم حديثاً للفريق، يمثل إضافة كبيرة وقوية خلال الموسم الجاري.

وأضاف دياب في تصريحات تلفزيونية : أنه يتمنى أن يظهر الدولي المصري بشكل جيد يليق بإمكانياته، مفيداً بأن اللاعب انتقل إلى الاتحاد على سبيل الإعارة لموسم واحد، لكنه لديه ثقة كبيرة بأن اللاعب سيستمر مع الفريق ولن يخرج منه قبل الاعتزال على حد قوله.

وتابع أن التعاقد مع حجازي كان رغبة مشتركة بين الطرفين، وأن هناك الكثير من الشروط التعاقدية بين الطرفين والمبنية على توافق كبير جداً فيما بينهم.

وأضاف: “حجازي كان حريصاً على خوض التجربة الجديدة عليه في الدوري السعودي، وكنا حريصين على أن يكون حجازي جزء من تركيبة هذا النادي”.

وأشار المتحدث باسم الاتحاد إلى أن حجازي سيصل إلى السعودية خلال يومين للانتظام في تدريبات الفريق تمهيداً لبدء المشاركة معه في الفترة المقبلة.

وأوضح دياب: “النادي دائماً ينظر للاعب ذي مواصفات معينة، ونحن وجدنا مواصفاتنا التي نرجوها في أحمد حجازي، وهو لاعب كبير وأسلوبه رائع ولم تأخذ المفاوضات وقتاً طويلاً”.

ويتبقى موسمان في عقد حجازي صاحب الـ29 عاماً مع وست بروميتش.

ويحتل الاتحاد المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري السعودي برصيد نقطة واحدة، بعد أن لعب مباراتين خسر واحدة وتعادل في الأخرى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق