الإتحاداليوم

الاتحاد شديد البأس يبحث عن انتصاره الرابع أمام بني ياس !!

يحل الاتحاد مساء اليوم ضيفا ثقيلا على بني ياس الإماراتي في اللقاء الذي يقام على ستاد بني ياس في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال ، ويسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز حيث يسعى الاتحاد إلى العودة بالنقاط الثلاث والمحافظة على سجله خاليا من الهزائم وإعلان تأهله رسميا للدور الثاني، بينما يتطلع بني ياس لتحقيق الفوز الثاني والبقاء وصيفا في المجموعة وبالتالي الاقتراب من التأهل للمرحلة الثانية، وعطفا على مشوار الفريقين وأداء كل منهما في المواجهة المباشرة التي جمعتهما في جدة فإن الكفة متساوية ولا يمكن التهكن بما ستؤول إليه المباراة .
ويدخل الاتحاد المباراة وهو في صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط جمعها من ثلاثة انتصارات متتالية ويسعى الليلة إلى تحقيق الفوز الرابع الذي يؤمن به الصدارة وينقله مباشرة للدور الثاني، ورغم ظروف الفريق الذي يعاني من إصابات عدة في صفوفه إلا أنه بقيادة مدربه الأسباني كانيدا قادر على تحقيق مبتغاه سيما بعد أن تأكد مشاركة المصري حسني عبدربه والمدافع أسامة المولد بعد تعافيهما من الإصابة. وسيلعب الفريق بطريقة متوازنة دفاعا وهجوما وسيفرض رقابة على مفاتيح اللعب في الفريق الإماراتي خصوصا احمد علي والعاجي إندريه سانغهور. ويبرز في الاتحاد حمد المنتشري ومحمد أبو سبعان وسعود كريري ونايف هزازي والمغربي محمد فوزي.
أما فريق بني ياس فيدخل المباراة وهو في مركز الوصافة برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وخسارة ويأمل الليلة في تحقيق فوزه الثاني في البطولة ورد الدين لضيفه والبقاء وصيفا، ويدرك مدرب الفريق الأرجنتيني كالديرون أن الخسارة أو التعادل ربما تفقده المركز الثاني وتدخله في حسابات معقدة ربما بسببها يفقد المنافسة في نهاية المطاف وبالتالي فإنه سينهج الأسلوب الهجومي خصوصا وأنه يملك عناصر مميزة في الوسط والهجوم. ويبرز في الفريق عدد من اللاعبين أمثال ثامر محمد ويوسف جابر واحمد علي والأسباني يستي والعُماني فوزي بشير والجزائري إسماعيل بوزيد والعاجي سانجهور. و يلعب ضمن المجموعة نفسها العربي القطري مع باختاكور الاوزبكستاني في الدوحة  في المباراة الثانية،  ويأمل العربي القطري فى تحقيق المفاجأة وتحقيق الفوز الاول في مباراته الصعبة مع منافسه القوي بختاكور لاحياء آماله في انتزاع احدى بطاقتي المجموعة الى الدور الثاني. مهمة العربي صعبة بكل المقاييس خاصة انه لم يحقق اي فوز حتى الان بخسارته في الجولات الثلاث الاولى ويقبع في المركز الاخير بلا نقاط، اضافة الى كل ذلك فان بختاكور (4 نقاط) يريد تعزيز آماله بمطاردة الاتحاد والتأهل.
يعاني العربي في الجانب الهجومي الذي يعد نقطة الضعف الوحيدة في صفوف الفريق وسبب مشاكله هذا الموسم، ويعترف المدرب الفرنسي بيار لوشانتر بصعوبة المواجهة مع بختاكور وبالعقم الهجومي لفريقه، لكنه يعتبر ان الفرصة متاحة للتأهل في حال تحقق الفوز .
وتمنى المدرب الفرنسي لو وجد فى هذا التوقيت لاعبا او مهاجما يكون قادرا على تلبية طموحات الفريق “لكنها مهمة صعبة للغاية وعلينا خوض المباراة بما لدينا من لاعبين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق