الإتحادالإقتصادية

الاتحاد للإسماعيلي : سنؤجل ملف عبد ربه

طلبت إدارة نادي الاتحاد من نظيرتها في الإسماعيلي المصري، تأجيل مفاوضات تمديد إعارة أو شراء عقد اللاعب الدولي حسني عبد ربه، إلى ما بعد مباراتي دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا، والمقررة نهاية مايو الجاري، لتوفير التركيز الكامل للاعب.

وجاء الطلب الاتحادي ليؤجل حضور المندوبين من نادي الاتحاد خلال الساعات المقبلة إلى الإسماعيلية، لبدء إجراءات التفاوض مع الإسماعيلي على بقاء اللاعب في صفوف الاتحاد سواء بتمديد الإعارة أو بشراء عقده بشكل نهائي.

يذكر أن الإسماعيلي أكد أن ثمن إعارة عبد ربه للاتحاد لموسم جديد لن تقل عن 1.4 مليون دولار.

في شأن آخر، التهمت الديون التي تعاني منها إدارة النادي دفعة الاتصالات السعودية “الشريك الاستراتيجي” والتي تقدر بـ 18 مليون ريال، حيث سيتم توزيعها على اللاعبين البرتغالي باولو جورج، الكويتي فهد العنزي، صالح الصقري، ومناف أبو شقير الذين تم إلغاء عقودهم في الفترة الشتوية، بالإضافة إلى تجديد عقود محمد أبو سبعان، المدافع إبراهيم هزازي، عبده عطيف، وجزء من دفعة المهاجم أحمد بو عبيد.

إلى ذلك، وصلت عصر أمس بعثة العربي القطري إلى مطار الملك عبد العزيز في جدة لملاقاة الاتحاد غدا في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا، وأدى تدريبه على ملعب نادي الاتحاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق