الأخبار المحليةالإتحاد

الاتحاد : مبروك زايد ينفى شائعة وفاة إبنه .. وهزازى يعود للتدريبات إستعداداً للشباب

قطع حارس الاتحاد مبروك زايد جميع الشائعات التي انتشرت عليه اليوم عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبين الجماهير عن وفاة أبنه وذلك بعد مشاركته في تدريب اليوم ليقطع تلك الشائعات التي أصبحت تطارده في الفترة الأخيرة ، و سيكون جاهز للمشاركة مع الفريق أمام الشباب في الدوري يوم السبت المقبل بعد أن غاب عن لقاء فريق نجران الماضي .

إلى ذلك فقد شارك المهاجم نايف هزازي مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد أن غاب عن الفريق بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام الأهلي في البطولة الآسيوية حيث من المتوقع أن يشارك في لقاء الشباب المقبل خاصة وأنه دائماً ما يبدع في لقاءات الشباب .

وكان الجهازين الفني و الإداري بنادي الاتحاد قد أغلقوا تدريبات الفريق اليوم وذلك لإبعاد اللاعبين عن الضغوط الجماهيرية و الإعلامية التي تطاردهم بعد الخروج الآسيوي و الخسارة الأخيرة أمام نجران في الدوري .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. حسبي اللخ ونعم الوكيل على من يصدر مثل هذا الاشاعات والله حرااااام عليكم ماني اتحادي بس ماوصلت فينا لدي الدرجه نموت ولد الرجال حراام حرااام والله ومدري يعني ايش بيستفيد صاحب الاشاعه دي مبروك لاعب خلوق له بالملاعب سنين عمرنا ماشفنا منه شي وحش حتى انه نااادر الكلام داخل الملب بس بمشغ لبانه وسااكت فحاله حتى احس ان اللبانه كبيررررره بس هذا ماينقص منه شي … اما اذا لعب هزازي مباراه الشباب فياجمهور الاتحاد تاكدو انو مدربكم ضعيف شخصيه وماعندكم اداره صارمه مع اني متاكد انو اصلا ماعندكم اداره واللي موجودين مجرد اشخاص يمشون العمل الاداري فقط يعني يوقع على شيك ويرد ع الفاكسات ومن هذا القبيل اما اداري حقيقي سلملي على حامد البلوي والله وقله كل عام وانت بخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى