الإتحادالإقتصادية

الاتحاد والعربي .. أداء واجب

يستضيف فريق الاتحاد لكرة القدم نظيره العربي القطري اليوم في الجولة الأخيرة من دوري أبطال آسيا، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة.

وسيلعب صاحب الأرض الذي ضمن التأهل إلى دور الـ 16، لتحقيق الفوز وتأكيد أحقيته بصدارة المجموعة، خصوصا أنه يتفوق على منافسه من الناحيتين الفنية والمعنوية، وبالتالي فإن المدرب الإسباني راؤول كانيدا سيعتمد طريقة هجومية وربما يشرك بعض العناصر البديلة للوقوف على جاهزيتها الفنية معولا على أسامة المولد، سعود كريري، نايف هزازي، مشعل السعيد، محمد أبو سبعان، المصري حسني عبدربه، والمغربي محمد فوزي.

وكان الاتحاد قد حقق الفوز في الجولة الماضية أمام باختكور الأوزبكي 2/1.

وفي المقابل خسر العربي الذي غادر المنافسة بعد فشله في حصد أي نقطة من جميع المباريات التي خاضها، وآخرها أمام بني ياس 0/3، ويعول على مجموعة مميزة من اللاعبين يتقدمهم عبد العزيز حاتم، مجدي صديق، الإيراني هادي عقيلي، الجزائري خوخي بوعلام، الغاني أرنست بابا أركو، والأرجنتيني ليوناردو بيسكوليتشي، والتوجولي جاكو عرفات، إضافة إلى علي مجبل وأحمد شهداد.

ويطمح بني ياس إلى التأهل للدور الثاني للمرة الأولى في تاريخه عندما يستضيف باختاكور على ستاد الشامخة في أبوظبي، ويتنافس الفريقان على البطاقة الثانية، مع أفضلية للأول الذي يحتل المركز الثاني برصيد ثماني نقاط مقابل سبع للفريق الأوزبكي.

ويلعب بني ياس بفرصتي الفوز والتعادل لتحقيق طموحه بالتأهل في أول مشاركة له في البطولة القارية، معتمدا على اكتمال تشكيلته التي تفتقد فقط لاعب الوسط سلطان الغافري للإيقاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى