الأخبار المحليةالإتحاد

الاتحاد والعربي .. مواجهة هامشية في البطولة الاسيوية

يستضيف الاتحاد بطل عامي 2004 و2005  اليوم الاربعاء العربي القطري في مباراة لتأدية الواجب ، ضمن الجولة السادسة الاخيرة من الدور الاول لمنافسات المجموعة الثانية.

ويلعب الاتحاد مع العربي القطري في مباراة هامشية بعدما ضمن الاول تأهله متصدرا للمجموعة برصيد 13 نقطة، في حين خرج الثاني من دائرة المنافسة باحتلاله المركز الاخير بدون رصيد.

وسيلعب صاحب الارض لتحقيق الفوز وتأكيد احقيته بصدارة المجموعة خصوصا انه يتفوق على منافسه من الناحيتين الفنية والمعنوية وبالتالي فإن المدرب الاسباني راؤول كانيدا سيعتمد طريقة هجومية وربما يشرك بعض العناصر البديلة للوقوف على جهوزيتها الفنية معولا على أسامة المولد وسعود كريري ونايف هزازي ومشعل السعيد ومحمد أبو سبعان والمصري حسني عبدربه والمغربي محمد فوزي.

وفي المباراة الثانية يطمح بني ياس الاماراتي الى التأهل للدور الثاني للمرة الاولى في تاريخه عندما يستضيف باختاكور الاوزبكستاني   على استاد الشامخة في ابوظبي

ويتنافس بني ياس وباختاكور على البطاقة الثانية المؤهلة للدور الثاني، مع افضلية للاول الذي يحتل المركز الثاني برصيد 8 نقاط مقابل 7 للفريق الاوزبكي.

يلعب بني ياس بفرصتي الفوز والتعادل لتحقيق طموحه بالتأهل في اول مشاركة له في البطولة القارية، معتمدا على اكتمال تشكيلته التي تفتقد فقط لاعب الوسط سلطان الغافري للايقاف.

ويسعى الفريق الاماراتي لتفادي الاخطاء الدفاعية التي وقع فيها في مباراته الاخيرة في الدوري عندما سقط امام الاهلي 4-6، بعدما ارتكب لاعبوه في الخط الخلفي هفوات كثيرة ادت الى تعرضهم للخسارة الاسوا لهم هذا الموسم من ناحية عدد الاهداف التي دخلت مرمى الحارس محمد خلف.

ويأمل بني ياس ان تبقى شهية مهاجمه السنغالي اندريه سانجور التهديفية مفتوحة بعدما سجل سبعة اهداف في آخر اربع مباريات منها “هاتريك” امام الاهلي.

ويعتمد مدرب الفريق الارجنتيني جابرييل كالديرون على مجموعة مميزة من اللاعبين بوجود الدولي يوسف جابر ورباعي منتخب الامارات الاولمبي عامر عبد الرحمن ومحمد فوزي وحبوش صالح واحمد علي، اضافة الى الاسباني خافيير ييستي والجزائري اسماعيل بوزيد والعماني فوزي بشير.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اللهم وفق العميد فوق كل أرض وتحت كل سماء الآسيوية لنادي الوطن وفي خزينته بحول الله تعالى وقوته آمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى