الإتحادالرياضية

الاتحاد وصل لطشقند .. وابن داخل بعد تخلف المدير عن مرافقة الفريق: النادي لن يتوقف على السليمان

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى العاصمة الأوزبكية طشقند مساء اليوم الاثنين وذلك استعدادا لملاقاة فريق باختاكور الأوزبكي في الجولة الخامسة من المجموعة الثانية لدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا يوم الأربعاء.
وترأس البعثة رئيس النادي محمد بن داخل وعضو الشرف المهندس عبدالحكيم سحاب وعضو مجلس الادارة عبداللطيف نعمة الله , الى جانب الجهاز الإداري بقيادة عاطف طاشكندي والجهاز الفني بقيادة الأسباني راؤول وجميع اللاعبين باستثناء كل من محمد نور ومشعل السعيد وراشد الرهيب ومحمد الراشد ومحمد ابوعبيد وسلطان النمري.
وفور وصول الفريق الاتحادي أدى لاعبوه حصة تدريبية خفيفة على الملعب الرئيسي بطاشكند الذي ستقام عليه المباراة في تمام الرابعة والنصف عصرا بتوقيت السعودية.
يذكر أن الاتحاد يحتاج إلى نقطة التعادل في اللقاء لتأكيد تأهله متصدرا لمجموعته إلى دور الـ16 من المسابقة , حيث يحتل حاليا الصدارة برصيد 10 نقاط، متقدما على أقرب ملاحقيه باختاكور بفارق 3 نقاط.
وكان مدير الكرة الدكتور محمد السليمان قد تخلف عن مرافقة الفريق في إشارة واضحة إلى استقالته من منصبه وحول ذلك قال رئيس النادي محمد بن داخل أولا لم نتلقى أي استقالة وربما يكون ابتعاده بسبب ظروفه العملية والخاصة فهو له مكانته وتقديره واحترامه وفي الوقت نفسه إذا قرر الرحيل فالاتحاد لن يتوقف على أي شخص سواء أنا أو غيري فهناك الكثيرون ممن يريدون خدمة النادي, نافيا أن يكون هناك اتصال بعادل نوار وابدءا الرغبة لتعيينه بديلا لسليمان وأيضا نافيا بان يكون السليمان قد غضب من قرار إغلاق التدريب لان المسئول عن مثل هذه الأمور أنا والمدرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق