الأخبار المحليةالإتحاد

الاتحاد يبحث عن مباراة ودية إستعداداً لمواجهة جوانزو الصيني فى الأسيوية

قامت إدارة الاتحاد بمخاطبة عدد من الأندية الخليجية و العربية لخوض لقاء ودي يوم الجمعة المقبل ليكون تحضير جيد للفريق قبل مواجهة فريق جوانزو الصيني الأربعاء الموافق للثالث من شهر ذو القعدة المقبل حيث تم الرد على تلك الخطابات بالرفض وذلك لضيق الوقت ووجود مباريات رسمية في الكثير من البلدان العربية و الخليجية ، فيما كان من المفترض خوض لقاء ودي مع أحد فريقي القادسية و الكويتي الكويتي إلا أنهم رفضوا كون الدوري الكويتي سينطلق الجمعة المقبل وبالتالي من الصعوبة خوض لقاء ودي ، هذا وكان العضو الخفي في الاتحاد أحمد المحتسب قد تواجد اليوم في تدريبات النادي وعقد اجتماع مطول مع الإداري منصور اليامي تم التشاور حوله في كيفية أقامة مباراة ودية في التوقيت الحالي حسب رغبة المدرب كانيدا الذي كان متضايقاً من تأجيل لقاء الديربي أمام الأهلي .

وعلى الصعيد الفني فقد شهد مران اليوم مشاركة اللاعب أنس الشربيني مع زملائه اللاعبين في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة فيما لازال المدافع رضا تكر يواصل برنامجه العلاجي في ظل معاناته من الإصابة في عضلة الساق حيث أكد الجهاز الطبي بأنه سيكون جاهز للمشاركة في التدريبات خلال الـ 48 ساعة المقبلة .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. بصراحه تصرف نادي الاتحاد غير حضاري فقد وافق رئيسه على التأجيل في البدايه ولكن عندما حسبوها مرة ثانيه وجدوا أن لاعبي الاهلي سيصلون جده قبل المباراة ب 30 ساعه مرهقين طبعا لذلك طمعوا في إقامة المباراة في وقتها لتحقيق إنتصار على الفريق المرهق وكسب فوز معنوي يفيد فريقه في البطوله الاسيويه على حساب النادي الاهلي ؟؟؟؟؟
    هذا فريق سيئي النيه ولا ينفع معاهم الطيب ولا المعامله الحسنه .

  2. وليش شايلين كل هالهم يااتهاديه

    منطقيا..

    منتخبهم مآكل من البرازيل ثمانيه

    ومنتخبنا ماكل من اسبانيا خمسه

    ولو خصمنا النتيجه من بعض

    دقيقه احسب “8 ننقص منها خمسه وباليد واحد على …يصير الناتج وآآآآآآآآآآآآو!!

    مبروك

    مبروووك

    ما اقصد مبروك زايد

    اقصد مبروك الفوز يا الاتهاد على جوانزو وبالثلاثه خخخخخخخخخ

    1. تكفين تبطهي تسدهي اذا علي بربرتك ايران منهزمه من لبنان المفروض ما تحتاجون تاجيل نجيب لكم عامل الشاورما حقنا و يساعدكم علي الفوز عليهم و نعطيكم و صايه هههههههههه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى