الأخبارالأخبار المحليةالأهليالإتحاد

الاتحاد يتضامن مع الأهلي ويُعلن رفضه لقرار الرابطة

أعلنت إدارة نادي الاتحاد رسمياً عبر بيان صحفي رفضها لقرار رابطة دوري المحترفين السعودي باعتماد تجربة حجز أجنحة كبار الشخصيات بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية وتحديد أسعارها، وهو ذات الموقف الذي اتخذته إدارة النادي الأهلي.

وجاء في بيان الاتحاد :” تابع مجلس إدارة النادي بكل استغراب ما قامت به رابطة هيئة دوري المحترفين بالإعلان من خلال منصة مكاني عن بدء بيع مقاعد في الأجنحة الخاصة بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة لمباراة الاتحاد المقبلة أمام فريق هجر “.

وأضاف :” وحيث أنه لم يتم استشارة النادي أو التنسيق معه أو مع شركة صلة الرياضية صاحبة حقوق تسويق التذاكر الخاصة بالنادي في هذا الخصوص، فإن ذلك يعد تعدي على الحقوق التجارية للنادي، وتدخل في صميم عمل الشركة المسوقة لتذاكر واقتطاع جزء مهم من دخل النادي لا نعلم لمصلحة من.وحيث أن هذا الأمر مخالف للأنظمة تماما فإن مجلس الإدارة يؤكد للجميع بأنه لن يقف مكتوف الأيدي أمام أي خرق لحقوق النادي والإدارة مناطة بالمحافظة عليها “.

وأكد المجلس انه سيتخذ الإجراءات القانونية والنظامية لحماية هذه الحقوق، بما يتوافق مع أنظمة الرئاسة العامة لرعاية الشباب مؤكدة ثقته الكاملة في حكمة الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد وحرصه على حقوق كافة الأندية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الجميع نتضامن مع الانديه التي تطالب بما لها من حقوق ويجب العداله والذي يطالب بحق دون التشويش على النظام الجمع يتضامن معه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى