الإتحاداليوم

الاتحاد يتعاقد مع امبامي رسميا

أنهى رئيس بعثة الفريق الاتحادي في مدينة فيغو الاسبانية سامر محضر يوم الثلاثاء التعاقد مع اللاعب الكاميروني موديست امبامي بعد أن خضع اللاعب طيلة الأيام الماضية لتجربة ميدانية تحت إشراف المدرب الاسباني راؤول كانيدا الذي طالب بالتعاقد معه بعد أن أشرف على تدريبه في نادي الميريا الاسباني قبل عدة مواسم وواصل الاتحاد تحضيراته في معسكره الإعدادي للموسم المقبل بمدينة فيقو الاسبانية حيث تواصلت التدريبات اللياقية التي يزداد نسقها يوما بعد الآخر في إطار البرنامج الموضوع من مدرب الفريق الاسباني راؤول كانيدا لرفع المعدل اللياقي مع بدء التحول التدريجي إلى التدريبات الفنية والتي اتضحت أمس من خلال المناورة الكروية التي أجرها المدرب بين اللاعبين بعد توزيعهم إلى ثلاث فرق واتسمت بالحماس والقوة التي أوجدها حرص كل فريق على الفوز وهطول الأمطار الخفيفة وسط متابعة من الصحف المحلية في مدينة فيجو والتي يتواجد مراسلوها بشكل يومي في تدريبات الفريق.

ويحرص الجهاز الفني على تنويع التدريبات اللياقية وملاعب التدريبات لكسر حاجز الروتين الذي عادة ما يكون سمة المعسكرات الإعدادية.
رئيس بعثة الفريق الكروي الأول في مدينة فيقو شدد على أن الجميع حريص على عزل الفريق عن أي تأثيرات خارجية مهما كانت مسببتها ليحقق المعسكر الأهداف التي أقيم من أجلها مؤكدا بأن مهمته مع الفريق سوف تنتهي بعودة الفريق إلى جدة بعد نهاية المعسكر بإذن الله مشيدا بالروح العالية التي تسود اللاعبين وحرصهم على الاستفادة من هذا المعسكر في الإعداد للموسم المقبل.
من جهة أخرى تبدأ اليوم اللجنة المؤقتة لتسيير أمور نادي الاتحاد والمكونة من نائب رئيس النادي المهندس ايمن نصيف وامين الصندوق الدكتور عبداللطيف نعمة الله وسامر محضر في استقبال ملفات الراغبين في الترشح لرئاسة نادي الاتحاد وعضوية مجلس الإدارة والذي سوف يستمر لمدة أسبوعين من اليوم تمهيدا لعقد الجمعية العمومية يوم 23 من الشهر الجاري بعد أن تلقى النادي موافقة الرئاسة العامة لرعاية الشباب على عقد الجمعية العمومية غير العادية في هذا التاريخ.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. وجهة نظر كمشجع وجود ابو سبعان و كريري و معن كمحاور و بالتالي فالنادي بحاجة الي صانعي لعب من الدرجة الاولى مع مهاجم حقيقي . فهذا الاعب الاتحاد ليس بحاجته . وجهة نظر مشجع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى