الأخبار المحليةالإتحاد

الاتحاد يتعاقد مع مهاجم الوحدة سلمان الصبياني

تعاقدت إدارة نادي الاتحاد مع لاعب نادي الوحدة السابق المهاجم سلمان الصبياني وذلك لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول لمدة خمس سنوات.

وأوضح عضو مجلس الإدارة الأستاذ سامر محضر بأن التعاقد مع اللاعب جاء في إطار حرص مجلس الإدارة برئاسة الرئيس المكلف المهندس ايمن بكر نصيف لتدعيم صفوف الفريق وإعداده للموسم المقبل مقدما المحضر شكره نيابة عن زملائه أعضاء المجلس للاعب ووكيل أعماله سلطان البلوي لتعاونهما أثناء سير المفاوضات متمنيا للاعب التوفيق مع زملائه في الفريق لتحقيق تطلعات الجماهير الاتحادية الوفية.

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. بالله اجل تعاقدو مع الصبياني ياحظهم اجل بيقطع الحراس ههههههههههه لا ويقولك من حرص الادارة المكلفه بتدعيم الفريق للموسم المقبل ههههه حدكم عطيف وهزازي وصبياني وكلهم يحملون صفه واحده ((منسقين)) من انديتهم صدق مانويل جوزيه الاتحاد لاعبيه عواجيز والان بيجيبون شباب منسق ..ياتحاديه ترا مالك معاذ نسقه الاهلي لا يفوتكم قبل ياخذه الانصار الحق بسرررررعه .

  2. والاتفاق يتعاقد مع اخشن محاور في منطقه الخليج عبد الله الدوسري وكانو العماني الله يعين الانديه ويعوض على الاتفاق فرش وضرب وتكسير مفاصل وكروت صفرا وحمرا وخضرا كمان؟؟ غريبه سياسات بعض الانديه يفرط في محور مبدع كعتين حكمي ويجلب بودي قاردات مفروض يشتغلو على باب …….. ليلي .عموما الشعب يريد الفوز لـ اولســـــــــــــان0 وسلامتكم

  3. بصراحه

    من صورته

    تحسه برازيلي مو صبياني……خخخخخخخخخخخ

    ودآمه لاعب في الوحده وسابق بعد وش ترجون منه؟؟!!

  4. لاعب مكسب شبيه ناصر الشمراني لاعب صغير سن

    وانشاء الله يقدم مستوى انا اتوقع لو الاتحاد يلعب

    الموسم المقبل 4-4-2 يكون افضل بدلا من 4-4-1

    وهزازي وصبياني ودي سوزا و ابو سبعان ونور

    يارب يجيبو الكؤوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى