الإتحادالهلالعكاظ

الاتحاد يجهز المولد.. والهلال يفاضل بين الشلهوب والفريدي

خضع اللاعب أسامة المولد لبرنامج تأهيلي من قبل الجهاز الطبي لتجهيزه للمشاركة في اللقاء المقبل وسيتحدد أمر مشاركته بشكل نهائي بناء على الاختبارات الطبية التي سيخضع لها اللاعب غدا.
في الجانب الهلالي، أجرى الفريق تدريبات تكتيكية مكثفة بمشاركة أحمد الفريدي الذي غاب أمس الأول بعذر مسبق، وستكون المفاضلة بينه وبين الشلهوب، فيما واصل أسامة هوساوي برنامجه اللياقي برفقة مدرب اللياقة.
يذكر أن اللاعب محمد نامي أجرى أشعة مغناطيسية على موضع إصابته في مفصل القدم، على أن يتحدد برنامجه العلاجي وفقا لنتيجة الأشعة، ويختتم الفريق تدريباته مساء اليوم بمران (مغلق)، على أن يدخل بعدها اللاعبون المعسكر تأهبا للمباراة.
من جانب آخر، زار وفد طلابي مقر النادي صباح أمس، وتجولوا في مرفقاته، قبل أن يحضروا جانبا من مران الفريق الأول لكرة القدم، والتقطوا الصور التذكارية إلى جانب رئيس النادي ونجوم الفريق.
من جهة اخرى استبعد مدرب الاتحاد كانيدا قائد الفريق محمد نور، والمدافع مشعل السعيد، من قائمة الفريق التي ستغادر الأحد المقبل على متن طائرة خاصة إلى العاصمة الأوزبكية طاشقند الأحد المقبل لخوض المواجهة ماقبل الأخيرة في الدور الأول من البطولة الآسيوية أمام فريق بختاكور الأوزبكي الأربعاء المقبل، ويأتي استبعاد محمد نور لحاجته للراحة والعلاج على موضع إصابته في أضلاع الصدر، فيما مشعل السعيد لحصوله على الإنذار الثاني، وكانت الإدارة الاتحادية استخرجت (40) تأشيرة لأفراد البعثة المغادرة من جدة لمدينة طاشقند، وسيترأس البعثة الاتحادية اللواء محمد بن داخل الجهني. على ذات الصعيد يضع مدرب فريق الاتحاد كانيدا في الحصة التدريبية الأخيرة، والتي ستكون على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مقر النادي عصر اليوم، اللمسات الفنية النهائية على التشكيلة الأساسية التي سيواجه بها فريق الهلال في إياب دور ربع النهائي ضمن بطولة كأس الملك للأندية الأبطال للموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق