الإتحادالوطن

الاتحاد يحفز لاعبيه بمضاعفة المكافآت

أغرت إدارة نادي الاتحاد، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بمكافآت ضخمة تحفيزاً لهم لتجاوز عقبة بيروزي الإيراني غداً في دور الـ16 لدوري أبطال آسيا.
فبعد مبادرة الإدارة بتسديد كافة المتأخرات المالية للاعبين أول من أمس عقب تلقيها دفعة من عقد الرعاية مع شركة الاتصالات السعودية، وعدت اللاعبين بمكافآت مضاعفة في حال الوصول إلى الأدوار النهائية من البطولة الآسيوية.
ويأتي هذا التحرك من جانب الإدارة في الوقت الذي ارتفعت فيه التحضيرات للقاء خصوصاً من جانب المدرب الإسباني راؤول كانيدا الذي يعاني حالياً في مسألة اختيار العناصر التي ستشارك غداً، وتحديداً وسط الملعب، وذلك في ظل وفرة الأسماء الجاهزة للمشاركة بعد عودة قائد الفريق محمد نور الذي ينتظر أن يشارك في جزء من المباراة.
على جانب آخر، استغرب المشرف العام على إدارة الكرة عيد الجهني ما تردد في عدد من وسائل الإعلام عن عزمه تقديم استقالته من منصبه عقب مباراة بيروزي، مؤكداً أن تركيزه وجميع الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين منصب حالياً في التجهيز للقاء الغد الذي على ضوء نتيجته ستتحدد كثير من الأمور المتعلقة بالفريق.
وكانت أحاديث إعلامية ربطت في الفترة الماضية رحيل الجهني عن العمل مع الفريق بنهاية الموسم الحالي، خصوصاً بعد الهجوم الذي تعرض له أخيراً من شخصيات اتحادية وهو ما اعتبره عضو الشرف سالم بن محفوظ محاولات من تلك الشخصيات للتقليل من الجهود التي يقدمها الجهني، واصفاً ما يحدث بغير المنطقي وليس له أي تبرير سوى السعي لإبعاد الجهني والتأثير عليه.
واستطرد ابن محفوظ قائلاً “لم تمض إلا أشهر قليلة منذ استلم عيد الجهني الإشراف على إدارة الكرة ونجح بتعاون الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين وقبل ذلك المتابعة من مجلس إدارة النادي برئاسة محمد بن داخل، في إحداث نقلة نوعية في مستوى الفريق وتحديداً بعد المعسكر الناجح بمنطقة جبل علي الإماراتية الذي حضرت وتابعت جزءاً منه”.
وأضاف “في الوقت الذي كان فيه الرجل ينتظر كلمة تقدير أو شكر، فوجئ بمن يصفه بالباحث عن الشهرة وغيرها من الاتهامات التي من شأنها قيادة عيد الجهني أو غيره من الأشخاص الذين يدعمون النادي إلى الإحجام عن هذا الدعم، فإذا كان لشخص ملاحظات على جزئيات من العمل الذي يتم حالياً أو حتى كامل العمل، فمن الأفضل أن يقوم بنقل وجهة نظره وملاحظاته عبر قنوات التواصل المتعددة التي تربط كافة الاتحاديين بعضهم ببعض، بعيداً عن كيل الاتهامات والتشكيك بالآخرين”.
إلى ذلك تكفل الرمز الاتحادي الكبير الرئيس الفخري لهيئة أعضاء الشرف الأمير طلال بن منصور بشراء تذاكر مباراة الفريق أمام بيروزي الإيراني غداً، وتقديمها مجانا للجماهير الاتحادية.
وسيتم توزيع التذاكر للجماهير عند الرابعة من عصر يوم المباراة في منافذ التوزيع المعتادة في ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.
ولقيت المبادرة ثناء وشكر رئيس النادي اللواء محمد بن داخل الجهني، والمشرف العام على إدارة الكرة عيد الجهني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى