الإتحادالوطن

الاتحاد يحمل العمري مسؤولية إقصائه من كأس الملك

حملت إدارة نادي الاتحاد حكم لقاء فريقها أمام الهلال في إياب ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، الدولي عبدالرحمن العمري مسؤولية خروج فريقها من البطولة.
وأصدر المركز الإعلامي للنادي بيانا أمس شدد فيه على أن عدم اتخاذ الحكم القرار الإداري بعد احتسابه لركلة الجزاء والمتمثل في طرد حارس الهلال حسن العتيبي، مستشهدا بما ذكره عدد من المحللين التحكيمين، كان له تأثير مباشر على نتيجة اللقاء، وحرم الاتحاد من الاستفادة من حقه من هذا القرار، مشيرا إلى أنه تم رفع تظلم رسمي إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم ضد قرار الحكم.
وكانت حالة من الحزن سادت أروقة النادي بعد خروجه خالي الوفاض من آخر بطولات الموسم، إضافة إلى تأكد عدم مشاركته في نسخة عام 2013 من بطولة دوري أبطال آسيا التي سيغيب عنها لأول مرة من خمس سنوات لعجزه عن احتلال أحد المراكز المؤهلة إلى البطولة في مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين.
وقدم المشرف العام على الفريق عيد الجهني اعتذاره للجماهير الاتحادية، مع تأكيده أنه لا يتحمل ذلك لحضوره للإشراف على الفريق بعد انتهاء فترة التعاقدات الشتوية، ووعد أن يكون التركيز خلال المرحلة المقبلة على إعداد الفريق للبطولة الآسيوية في نسختها الحالية من أجل تجاوز دور الـ16 واستكمال مشوار الفريق في البطولة.
وأوضح الجهني أنه سيتم تدعيم صفوف الفريق قبل بداية فترة الانتقالات بعدد من اللاعبين المحليين والأجانب بالتشاور مع مدرب الفريق، الإسباني راؤول كانيدا الذي تؤكد مصادر “الوطن” توجه الإدارة الاتحادية لإكمال التعاقد معه بعد أن نجح في إخراج الفريق من دوامة الخسائر التي كان يعاني منها قبل التعاقد معه، واستطاع السير به بشكل مقبول على الرغم من غياب عدد من عناصره الأساسية بسبب الإيقاف والإصابات.
من جهة أخرى، وعلى صعيد التعاقدات المحلية، بات لاعب القادسية ياسر الشهراني الهدف الأول للإدارة الاتحادية في الفترة المقبلة، في حين يتوقع أن يشمل التغيير كافة العناصر الأجنبية في الفريق، والتي لم تقدم الأداء المقنع باستثناء المصري حسني عبدربه الذي أكد أن الإدارة لم تفاتحه حتى الآن للتفاوض من أجل استمراره مع الفريق للموسم المقبل.
من جهة أخرى يعاود الفريق تدريباته اليوم، على أن يغادر غدا إلى طشقند لخوض مباراة آسيوية وذلك على متن طائرة خاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق