الأهليالإتحادالوطن

الاتحاد يخطف دي سوزا من قبضة الأهلي

نجح الاتحاديون أمس في كسب جولة جديدة أمام الند التقليدي الأهلي بحصولهم على موافقة مبدئية من لاعب فاسكو داجاما البرازيلي دييجو دي سوزا لتمثيل فريقهم الكروي في الموسم المقبل. وكانت مصادر إعلامية محلية وخارجية، أشارت إلى اقتراب الأهلي مع التعاقد مع اللاعب نفسه لسد الفراغ الذي تركه البرازيلي الآخر مارسيللو كماتشو بانتقاله إلى فريق الشباب. وسيصل دي سوزا خلال اليومين المقبلين إلى معسكر الفريق المقام حاليا في إسبانيا للانضمام إلى تدريباته اليومية يسبق ذلك خضوعه إلى كشف طبي شامل قبل توقيع العقد الرسمي معه والذي من المنتظر أن يتم بحضور رئيس هيئة أعضاء الشرف محمد فايز المنتظر وصوله إلى مدينة فيجو الإسبانية منتصف الأسبوع المقبل بعد أن لعب دورا هاما في إتمام الصفقة مع اللاعب وتوفير المبلغ اللازم والذي يقترب من 25 مليون ريال لمدة موسم واحد.
ويعد اللاعب من أفضل اللاعبين في مركز الوسط الأيمن في الدوري البرازيلي، وهو المركز الذي يحتاجه مدرب الفريق الإسباني كانيدا كدعامة قوية قبل خوض الأدوار النهائية من بطولة دوري أبطال آسيا نهاية سبتمبر المقبل وتحديدا عبر مواجه فريق جونزو الصيني في دور الثمانية.
من جهة أخرى انتقلت بعثة الفريق أمس إلى مقر جديد بشبه جزيرة جروفا الواقعة شمال مدينة فيجو.
وأرجع رئيس البعثة سامر محضر تغيير مكان المعسكر إلى تنفيذ البرنامج الموضوع من جانب مدرب الفريق راؤول كانيدا، مبينا أن الفندق الجديد بجزيرة جروفا أكثر تجهيزا من الفندق السابق بمدينة فيجو. وقال” التغيير مفيد جدا للاعبين لكسر الأجواء الاعتيادية للمعسكر”. من جهته منح المدرب كانيدا اللاعبين راحة في الفترة الصباحية اليوم على أن يواصل الفريق تدريباته مساء. وسيبدأ الفريق اعتبارا من الأسبوع المقبل، خوض اللقاءات الودية المقررة أمام عدد من الفرق بعد أن ركز المدرب طيلة الفترة الماضية على التدريبات اللياقية بشكل مكثف لرفعها لدى جميع اللاعبين قبل التحول إلى التدريبات الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى