الإتحادالرياضية

الاتحاد ( يخوف) العربي بخماسية الربيع

تغلب الفريق الاتحادي الأول لكرة القدم على ضيفه فريق الربيع (درجة أولى) بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الودي الذي جمع بينهما على ملعب نادي الاتحاد عصر اليوم الخميس في إطار تحضيرات الاتحاد لاستكمال مشواره في البطولة الآسيوية بلقاء العربي القطري يوم الأربعاء المقبل في جدة.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الاتحاد بهدفين دون مقابل أحرزهما نايف هزازي وعبده عطيف , وفي الشوط الثاني أضاف المحترفان المغربي فوزي عبدالغني والغيني اندوما هدفي الاتحاد الثالث والرابع بينما أحرز نايف هزازي هدف فريقه الخامس فيما جاء هدف الربيع الوحيد عن طريق اللاعب سعود صلواتي.
وبدأ مدرب الاتحاد الاسباني كانيدا المباراة بتشكيلة مكونه من الحارس علي المزيدي واللاعبون ابراهيم هزازي واسامه المولد وحمد المنتشري ومشعل السعيد وعلي الزبيدي ومحمد ابوسبعان والمحترف المصري حسني عبدربه وعبده عطيف والمغربي فوزي عبدالغني ونايف هزازي, وفي الشوط الثاني أجرى ستة تغييرات بإشراك أيمن فاضل وعبدالله عمر واندوما وعبدالرحمن الرشيدي ومحمد الراشد وأحمد ابوعبيد.
وحرص كانيدا على منح الفرصة للمهاجمين محمد الراشد وأندوما للمفاضلة بين احدهما للمشاركة في المباراة كون نايف هزازي لن يتمكن من اللعب بسبب إيقافه بالبطاقات الصفراء.
وفضل مدرب الفريق الاتحادي عدم الاستعجال في عودة اللاعبين محمد نور وسعود كريري الذين يواصلان برنامجهما العلاجي والاحتفاظ بهما لحين موعد مباراة دور الستة عشر من البطولة الآسيوية التي ضمن الاتحاد الوصول لها كأول مجموعته وبالتالي اللعب على أرضه.
وسيحصل لاعبو الاتحاد على راحة يوم الجمعة قبل العودة لاستئناف تدريباتهم السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى