الإتحادالوطن

الاتحاد يرجىء التجديد مع كريري إلى اليوم

أرجأت إدارة نادي الاتحاد التوقيع على تجديد تعاقدها مع لاعب فريقها الكروي الأول، الدولي سعود كريري إلى مساء اليوم، على الرغم من اتفاق الطرفين على كافة بنود التجديد عقب انتهاء المفاوضات التي تمت خلال اليومين الماضيين مع وكيل أعماله القطري ناصر النعيمي.
وكان من المفترض أن يتم تجديد العقد أمس إلا أن وجود كريري في المنطقة الشرقية في ظل الراحة التي حصل عليها كافة لاعبي الفريق بقرار من مدربهم الإسباني راؤول كانيدا بعد خوضهم لقاء ودياً أول من أمس أمام الربيع أجل مسألة التوقيع إلى اليوم.
وبتجديد عقد كريري يكون الاتحاد قد أقفل ملفاً شائكاً وهاماً شغل جماهيره على مدار الأسبوعين الماضيين، خصوصاً بعد أن لوح وكيل أعمال اللاعب أن لديه عدداً من العروض الاحترافية للاعب من أندية محلية وخارجية أبرزها المنافس التقليدي لنادي الاتحاد، النادي الأهلي، وسط صمت مسؤولي الأهلي عن نفي أو تأكيد هذه الأخبار، ما دعم الرواية التي ساقها النعيمي عن وجود عرض جاد من الأهلي للاعب الاتحادي، ما ينذر بصيف ساخن في سوق الانتقالات قد يعيد للأذهان التنافس بين الناديين في التعاقد مع اللاعبين من الجانبين.
على صعيد آخر يعاود الفريق الاتحادي مساء اليوم تحضيراته استعدادا لمواجهة فريق العربي القطري الأربعاء المقبل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا وهو اللقاء الذي ينتظر أن يدخله المدرب الاتحادي بقائمة جديدة من اللاعبين لإراحة اللاعبين الأساسيين، خصوصاً بعد أن ضمن الاتحاد صدارة المجموعة.
وسيكون لقاء العربي بمثابة لقاء استعدادي لمباراة دور الـ16 التي ينتظر الاتحاد فيها الفريق صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا والتي تضم فريق الهلال.
وفي شأن اتحادي آخر اطمأن رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني في اتصال هاتفي على صحة مدير الفريق الأول لكرة السلة أحمد فلاتة الذي تعرض لوعكة صحية اضطر على إثرها للبقاء في العاصمة البحرينية المنامة وعدم مرافقة الفريق في رحلة عودته إلى جدة بعد انتهاء مشاركته في بطولة الأندية الخليجية الـ33.
على صعيد متصل، اختار الاتحاد الخليجي للعبة كرة السلة أحمد فلاتة أفضل إداري فريق في البطولة الخليجية للأندية الـ32 نظير جهوده وتعامله المميز الذي أشادت به جميع الوفود المشاركة في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى