الأخبار المحليةالإتحادالوطن

الاتحاد يرصد 30 مليوناً لضم الفريدي

كشفت مصادر مطلعة أن إدارة نادي الاتحاد وضعت التعاقد مع لاعب وسط الهلال، الدولي أحمد الفريدي نصب عينيها، وأنها ستعمل على ضمه إلى صفوف فريقها الكروي الأول ابتداءً من الموسم المقبل.

 
وسيستفيد الاتحاد من دخول اللاعب فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده الحالي مع الهلال، مما يتيح له الفرصة للتعاقد مع أي نادٍ يرغب به دون الحاجة لموافقة ناديه حسب ما تقتضيه لوائح وأنظمة الاحتراف المعتمدة في الاتحاد السعودي لكرة القدم، والمراعية لتعليمات وأنظمة الاتحاد الدولي (الفيفا).

 
وتشير المصادر إلى أن نادي الاتحاد، وعبر شخصيات بارزة تحمل العضوية الشرفية فيه، رصد ميزانية ضخمة للتعاقد مع الفريدي تصل إلى 30 مليون ريال، وذلك بعقد يمتد أربعة أعوام على أن يتقاضى 30% منها عند التوقيع، على أن تجزأ المبالغ المتبقية على شكل مرتبات شهرية، وهو الأمر الذي لاقى قبولاً لدى اللاعب ووكيل أعماله، حسب ذات المصادر.

 
وأشارت ذات المصادر إلى أن هذه الشخصيات ستتحمل الجزء الأكبر من قيمة الصفقة حال إتمامها، على أن تتحمل إدارة النادي جزءا منها.

 
وتحرص الإدارة الاتحادية على التكتم الشديد على الصفقة ، وذلك بانتظار دخول اللاعب الفترة التي يمكن للنادي أن يفاوضه خلالها.

 
يذكر أن الفريدي وصل طريقاً مسدوداً مع إدارة الهلال، بعدما تم إبعاده عن المشاركة كلاعب أساسي في المباريات الأخيرة للفريق هذا الموسم، على الرغم من أنه كان أحد أبرز نجوم الفريق الأزرق في وقت سابق.

 
وتألق الفريدي طويلاً مع الهلال ومع المنتخب الأول وحقق عدداً من الإنجازات، وكان رقماً صعباً في التشكيلة الهلالية، حيث يمتاز بالهدوء، والقدرة على المراوغة، مع إجادة التهديف.

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

  1. خير وبركة روووووووووووووووووح والقلب داعي لك
    مانبيك
    والله العظيم لاعب يجيب للمتابع الضغط
    بالتوفيق يافريدي
    30 مليون اجيب فيها لاعبين اعلى مستوى منه ومفيدين للنادي .

  2. كلام مجرد كلام
    الكلام ببلاش
    لن يترك الزعيم
    المقصد لخبطت الهلال مابين المدرب وعقود لاعبيه كالمحياني والفريدي وفترة ماضيه مع سعد
    تأكدوا ان لم يحترف لاعبو الهلال خارجا او البقاء
    اذا ابنا مساعد يبونه ماهوب منتقل
    وكذا الفريدي عااااااااااااااااقل ويعرف سبل من انتقل قبله وهو الضيااع وين الدوخي والعويران

  3. تسوون خير يالاتحاد تفكونا من البارد المزاجي .. ثلاثين مليون تجيب لنا افضل منه بمرتين

  4. ههههههه بدري عليكم بقوه بقوه يفكرون انه في القادسيه ياخذون اي وقت يبون اقول شف القادسية وش صار فيها بعد تنزلت الي نادي الفقر العالمي هبوط هبوط هبوط خلهم ينفعونك وهم ما نفعو انفسهم

  5. سامي جابر اكبر محارب للنجوم
    بالترتيب الاشخاص الذين طفشهم من النادي
    نواف التمياط
    محمد الدعيع
    خالد عزيز
    عمر الغامدي
    ياسر القحطاني
    احمد الفريدي
    عيسى المحياني
    اسامة هوساوي
    وفي الطريق ايضا
    شافي الدوسري
    محمد القرني
    ماجد المرشدي
    وقام ايضا وفور دخوله للنادي بطرد الاستاذ عادل البطي وفيما بعد قرر ابعاد عادل التويجري المتحدث الاعلامي
    سامي ملك الهلال

  6. اووف انا ابعرف اللي رصد المبلغ هذا للفريدي في عقله لاعب مع احترامي له عادي جدا لايصنع الفارق لاي فريق لاعب بطي واناني ومزاجي لايلعب للشعار قدمه اليسرى معطله ولايضرب راس وفوق ذلك 30 مليون لايكون الاتحاديه صدقوا انه يوسف الثنيان

  7. اهم شي لا تقربون سالم والعابد وعبدالعزيز الدوسري وشافي والبيشي واسديري والقرني والشلهوب والباقي طبو وتنقو. ونسيت ابو سعيد القحطاني لاتقربونه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى