الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

الاتحاد يرمم خط الدفاع في يناير على حساب المهاجم البرازيلي

أكدت تقارير صحفية أن نادي الاتحاد يسعى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة إلى تديعم صفوفه بالتعاقد مع مدافع أجنبي وذلك لتدعيم خط دفاع الفريق الذي بات يعد أسوا خطوط الفريق من خلال المباريات الأربع في دوري جميل .

ويسعى العميد للاستغناء عن مهاجمه البرازيلي بيانو والتعاقد مع مدافع وستكون المرة الأولى التي يتعاقد فيها الاتحاد مع مدافع أجنبي منذ بدء الاحتراف في السعودية في فترته الثانية عام 1992.

جدير بالذكر أن رمى نادي الاتحاد استقبل حتى الآن تسعة أهداف في أربع مباريات فقط بمعدل يتجاوز الهدفين في كل مباراة , ويعاني دفاع العميد من كبر سن القائد اسامة المولد وتراجع مستوى الصاعد أحمد عسيري وغياب رضا تكر .

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. ليست أول مرة يتعاقد فيها الإتحاد مدافع اجنبي ..
    أول تعاقد كان مع المدافع التونسي لطفي المحايصي وأظن في موسم 94/95م

  2. غير صحيح الاتحاد سبق وأن تعافد مع المدافع التونسي لطفي المحايصي في 1993
    وكذلك الاتحاد تعاقد مدافع جزائري اسم رشيد زعفور ولم يشارك مع الفريق في أي مباراة لمشاكل في التسجيل .

  3. كلمة من القلب صادقة بالرغم من إنني هلالي ولكن من غير تعصب .. لنادي عريق جداً أحترمه وهو أول نادي سعودي تأسس .. أناشد المخلصين جداً لهذا النادي العريق القيام بالآتي:
    1. طرد المنتفعين من هذا النادي نهائياً بل وجرهم للتحقيقات ..أمثال آل بلوي .. الذين وجدوا في هذا النادي العريق بوابة لهم في عالم الثراء والشهرة.
    2. جميع من يأتي لقيادة الإتحاد هم من طبقة رجال الأعمال وأصحاب المال فلا تتوقع من أنهم أتوا ليخسروا مادياً بل أتوا لينتفعوا .. هذا في المقام الأول .. لذلك شاهد الإتحاد ومشاكله المالية وتمعن فيها جيداً ستشاهد الدعوة أصبحت (سرديحي مرديحي) فكل يريد أن يغرف ويأخذ نصيبه.
    3. الإتحاد يلزمه رئيس قوي جداً في الشخصية وقبل هذا قوي جداً مادياً وقبل هذا وذاك رجل مخلص جداً لهذا الكيان العريق.
    تحياتي لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق