الأخبار المحليةالإتحادرئيسي

الاتحاد يعود للصدارة بثلاثية في شباك الفتح

اعتلى الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم للمحترفين عقب فوزه الكبير 3-0 على ضيفه الفتح اليوم الخميس، في الجولة 11 للمسابقة.

وارتفع رصيد الاتحاد، الذي حقق فوزه السابع في البطولة هذا الموسم، مقابل تعادلين وخسارتين، إلى 23 نقطة في الصدارة، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه ضمك، الذي تراجع للمركز الثاني.

في المقابل، توقف رصيد الفتح، الذي نال خسارته الرابعة في البطولة خلال الموسم الحالي، مقابل 3 انتصارات و3 تعادلات، عند 12 نقطة في المركز العاشر، ومازال يمتلك مباراة مؤجلة.

وافتتح البرازيلي رومارينيو التسجيل للاتحاد في الدقيقة 35 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف مواطنه إيغور كورونادو الهدف الثاني في الدقيقة 37.

وتضاعفت معاناة الفتح خلال المباراة، بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه المغربي مروان سعدان في الدقيقة 49 لحصوله على الإنذار الثاني.

واستغل الاتحاد النقص العددي في صفوف منافسه، بعدما عاد رومارينيو لهز الشباك من جديد، بإحرازه الهدف الثالث للاتحاد هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 70.

وتساوت الكفة بين الفريقين، بعدما لعب الاتحاد بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه زياد الصحفي في الدقيقة 77، لكن دون أن يتمكن الفتح من تقليص الفارق خلال الوقت المتبقي من اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى