الأخبار المحليةالإتحادالوطن

الاتحاد يستهدف 4 من نجوم الشباب والهلال والقادسية

دخلت إدارة نادي الاتحاد مفاوضات جادة مع لاعب المحور في فريق الشباب أحمد عطيف، وذلك عبر شقيقه عبده عطيف حسب تأكيدات أكدتها مصادر اتحادية مطلعة لـ”الوطن”.
وأشارت المصادر إلى وجود ائتلاف شرفي اتحادي يتزعمه مشرف عام كرة القدم في النادي عيد الجهني مهمته دعم الفريق بعدد من اللاعبين المميزين خلال المرحلة المقبلة للاستفادة منهم في الموسم المقبل.
ووضع الاتحاديون ضمن دائرة اهتمامهم الظهير الأيسر لفريق القادسية ياسر الشهراني، خصوصا أن مدرب الفريق، الإسباني راؤول كانيدا أبدى رغبته في ضمه لصفوف الفريق في ظل عدم قناعته بمشعل السعيد.
وترددت أنباء أيضا عن نية اتحادية في التعاقد مع مهاجم الهلال عيسى المحياني، وأشارت المصادر إلى أن هذا الأخير أبدى استعداده للانتقال إلى الاتحاد وأوصل هذه الرغبة لمسؤول اتحادي كبير، إضافة للاعب وسط الهلال أحمد الفريدي الذي دخل بدوره دائرة الاهتمامات الاتحادية في ظل غموض موقف الإدارة الهلالية من استمراره مع الفريق الأزرق حتى الآن.
يذكر أن الاتحاد كان أكثر الفرق السعودية قيدا للاعبين في فترة التسجيل الشتوية حيث نجح في ضم لاعب 3 لاعبين محليين وهم لاعب وسط الشباب عبده عطيف، ولاعب وسط الفتح أحمد بوعبيد بنظام الإعارة، وظهير الأهلي إبراهيم هزازي، كما استبدل طاقمه غير السعودي بضمه الكونجولي فابريس أندوما، والمغربي محمد فوزي عبدالغني، والمصري حسني عبدربه، والبحريني عبدالله عمر.
ويأتي هذا التحرك الاتحادي في ظل شعار التجديد الذي ترفعه إدارة محمد بن داخل التي كانت أعلنت أن مشروع تجديد عناصر الفريق سيكون هدفها المعلن خلال المرحلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. ههههههههههههههه

    أقول خلوكم على ابراهيم هزازي وراشد الرهيب ومحمدالراشد

    قال يبغون الفريدي وعبده عطيف وياسر الشهراني

  2. مابقى إلا أنت ياعيد تحط راسك براس الهلال ماقدر قبلك ابو ثامر تجي انت !!
    ابو فيصل سيضم حسن معاذ والشهراني وبالنسبة للمحياني اذا كان اشترط ان يلعب اساسي فأعتقد بقاءه صعب بالهلال فالبقاء للأفضل وليس بإشتراط اللاعب هل نفهم من عيسى انه وهو نازل مستواه وفيه من هو افضل منه ان يلعب أساسي ؟! أعتقد هذا تفكير غير احترافي .. وبالنسبه للفريدي في حالة اصرار الفريدي على ان يذهب لنادي اخر فالباب يفوت جمل وهو الخسران وليس الكيان ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى