الإتحادالمدينة

الاتحاد يصرف 3 رواتب للاعبين.. ومخالصة لباولو والعنزي

أنعشت دفعة الاتصالات السعودية «الشريك الاستراتيجي» البالغة 18 مليون ريال خزينة نادي الاتحاد، حيث قامت الإدارة بالإيفاء بالتزاماتها المادية من خلال دفع ثلاث رواتب للاعبين وراتبين للعاملين والأجهزة الفنية والإدارية، كما حصلت على مخالصة البرتغالي باولو جورج والكويتي فهد العنزي بعد تسليمهما مستحقاتهما.
من جانبه أكد محمد بن داخل رئيس النادي بأن سداد الرواتب كان وسيظل على رأس الاهتمامات المالية التي حرصت الإدارة على الإيفاء بها.
وكان الفريق الأول قد واصل تدريباته بقيادة مدربه كانيدا استعداداً لمواجهة فريق بيروزي الايراني بعد غدٍ الأربعاء ضمن دور الـ 16 من دوري ابطال آسيا، وشهد المران عودة فوزي عبد الغني للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد أن أجرى فحوصات طبية على موضع إصابته صباح أمس أكدت من خلالها قدرته على المشاركة في اللقاء المقبل.
وقرر الجهاز الفني إغلاق التدريبات ابتداءً من اليوم مع السماح لوسائل الإعلام بتصوير الربع الساعة الأولى من المران الذي سينطلق عند الساعة السابعة مساءً.
على صعيد آخر تصل بعثة فريق بيروزي اليوم، ولم تحدد البعثة الايرانية موعد وصولها مما أزعج العلاقات العامة بنادي الاتحاد للتجهيز للاستقبال، حيث أبلغت منسق المشاركات الخارجية بمكتب رعاية الشباب المهندس خالد السلمي الذي طالب العلاقات العامة بإبلاغ مراقب المباراة الذي وصل أمس بالإضافة إلى طاقم الحكام الأوزبكي، وتقرر أن يكون سكن البعثة بفندق هوليدي إن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق