الأخبار المحليةالإتحاد

الاتحاد يصل طشقند استعداداً لمواجهة باختكور الاوزبكي .. وخروج المنتشرى من التدريبات لتعرضه لوعكة صحية

وصلت بعثة الفريق الكروي الأول برئاسة رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني إلى العاصمة الاوزبكية طشقند مساء اليوم على متن طائرة خاصة قامت إدارة النادي بتوفيرها حيث كان في استقبال البعثة في المطار سفير المملكة في اوزبكستان الدكتور عبدالرحمن الشايع وعدد من أعضاء السفارة والمسئولين في نادي باختكور الاوزبكي.

وتوجه الفريق مباشرة من المطار إلى ملعب التدريب لتأدية الحصة التدريبية تحت إشراف المدرب الاسباني راؤول كانيدا والذي اشتمل على مناورة كروية تابعها رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني وعضو مجلس الإدارة امين الصندوق الدكتور عبد اللطيف نعمة الله ولم يكمل اللاعب حمد المنتشري الحصة التدريبية بسبب تعرضه لوعكة صحية.

من جهته ثمن رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني حرص سفير المملكة في اوزبكستان الدكتور عبدالرحمن الشايع على حضوره شخصيا في المطار لاستقبال بعثة الفريق مؤكدا بأن ذلك كان محل اعتزاز وتقدير كافة أعضاء البعثة.

على صعيد أخر من المقرر أن تقام مباراة فريق الاتحاد أمام فريق باختكور الاوزبكي في الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال آسيا عند الساعة الرابعة والنصف من عصر يوم الاربعاء المقبل  (( بتوقيت السعودية )) على ملعب اجار في العاصمة الاوزبكية طشقند.

من ناحية أخرى خسر الفريق الاول لكرة الطائرة مباراته امام نظيره فريق الهلال بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل شوط واحد ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة الطائرة في اللقاء الذي اقيم بينهما عصر اليوم على صالة رعاية الشباب بجدة .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. بالتوفيق يالأتي

    وما تشوف شر يا منتشري

    أنا هلالي لكن عندي سؤال للأخوان في صحيفة الجماهير

    ما أدري وش الفكره من وضع نتيجة لعبة كرة الطائره في هذا الخبر وحشرها بشكل غريب وملفت لنظر ؟

    أهم شيء الآن هو فوز الإتحاد في هذه البطولة وتشريف الكرة السعودية

    على بلاطة حركتكم إستفزازية للجمهور الإتحادي حتى لو كان مستوى كره الطائره في الإتحاد متواضع

    إن شاء الله هزازي يهز الشباك بإذن واحد أحد

    صدارة المجموعة للعميد وللقلعة ولزعيم 🙂

    بالتوفيق لجميع ممثلينا في هذه البطولة

  2. حركة تنم عن بعد الروح الرياضية والحس الوطني لدى الكاتب وش دخل كرة الطائرة الحقد نار يحرق قلب صاحبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق