الوطنمرآه الصحافة

الاتحاد يضع أبها خيارا لمعسكره الإعدادي

دخلت مدينة أبها ضمن الخيارات المحتملة لاستضافة معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد استعدادا للموسم المقبل، حيث هناك توجه قوي لإدارة النادي وبالاتفاق مع اللاعبين على إقامة معسكر داخلي تقديرا لظروف شهر رمضان، وصعوبة الصيام خارج المملكة خصوصا في الدول الأوروبية التي تزيد فيها الساعات.
وحددت الإدارة الثالث من رمضان موعدا لانطلاقة التدريبات وذلك بالتجمع في مدينة جدة لأداء الفحوصات الطبية ثم التوجه إلى مقر المعسكر الذي تؤكد بنسبة كبيرة بأنه سيكون في مدينة أبها، والتي يحتفظ عنها الاتحاديون بذكريات جميلة، حيث يصفونها بوجه السعد عليهم لتحقيق الفريق الكروي نتائج مميزة عام 2009 عندما احتضنت المعسكر التدريبي الذي استمر لمدة شهر تحت إشراف المدرب الأرجنتيني كالديرون واستطاع الفريق في ذلك الموسم تحقيق بطولة دوري المحترفين والتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا.
وينتظر أن يتواجد منسق من الفريق خلال المرحلة المقبلة في أبها للترتيب للمعسكر بعمل حجوزات الفنادق وملاعب التدريبات بالاتفاق مع ناديي المنطقة أبها وضمك كما سيتم التنسيق مع فرق من خارج المنطقة لأداء مباريات ودية. يذكر أن تركيا تعد حتى الآن منافسا لمدينة أبها في استضافة معسكر الاتحاد بعد أن عرض أحد مكاتب تنظيم معسكرات الفرق على الإدارة إقامة المعسكر في تركيا لإمكانية أداء مباريات ودية مع فرق قوية، إلا أن كفة أبها تظل الأرجح حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى