الإتحادالوطن

الاتحاد يطلب استعارة شيكابالا بـ1.5 مليون دولار

دخل نادي الاتحاد مفاوضات جادة مع الزمالك المصري للتعاقد مع نجم الفريق الأبيض محمود عبدالرازق “شيكابالا”، على سبيل الإعارة لموسم واحد مقابل 1.5 مليون دولار.
وكشفت وسائل إعلام مصرية أن إدارة الزمالك تبحث بجدية العرض المقدم من الاتحاد، حيث من المقرر أن تعقد ظهر اليوم اجتماعا لتحديد مصير اللاعب، حيث أعلن عضو مجلس إدارة النادي عمرو الجنايني أن من بين الأمور التي سيتم البت فيها خلال الاجتماع بحث عدد من العروض التي وصلت للاعب، إلى جانب بحث فرض عقوبة كبيرة عليه تتضمن الإيقاف وغرامة مالية.
وكانت إدارة الزمالك أعلنت في وقت سابق ترحيبها بإعارة اللاعب لأي ناد خارجي، على خلفية الأزمة التي نشبت بينه ومدربه حسن شحاتة، إثر قيام اللاعب بالاعتراض بطريقة غير لائقة على مدربه على مرأى ومسمع من الجميع عند استبداله في الشوط الثاني من مباراة الزمالك والمغرب الفاسي التي أقيمت قبل أسبوع بالقاهرة في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهي ليست المرة الأولى التي يخرج فيها اللاعب عن النص تجاه مدربيه.
وأشار موقع نادي الزمالك، ومعه عدد من المواقع الإلكترونية الرياضية الأخرى، ومن بينها موقع “جول” إلى وجود مندوب عن نادي الاتحاد حالياً في القاهرة لإنهاء بعض الإجراءات الخاصة، وأنه فور علمه بالأزمة وتداعياتها فتح قناة اتصال وتفاوض مع الزمالك، وتحدث بالفعل مع المسؤولين في النادي ووكيل أعمال اللاعب حول إمكانية انتقاله على سبيل الإعارة للاتحاد.
يذكر أن شيكابالا كان قاب قوسين أو أدنى من الاحتراف في صفوف الشباب صيف الموسم الماضي وتحديداً في الأسبوع الأول من يوليو مقابل 3 ملايين يورو تقريباً، بعد أن رحب بالعرض الذي قدمه إليه رئيس نادي الشباب خالد البلطان، ونقلت وسائل الإعلام وقتها صوراً للجلسة التي جمعت البلطان بشيكابالا في أحد فنادق القاهرة، قبل أن يتراجع اللاعب عن إتمام الصفقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى