الأخبار المحليةالإتحادالوطن

الاتحاد يطلب الضرب بقوة أمام باختاكور

على ذكرى رباعية الدور الأول التي كسب بها الاتحاد نظيره باختاكورالأوزبكي، يحل الفريق الكروي الاتحادي في الـ4.30 من بعد ظهر اليوم ضيفاً ثقيلاً على باختاكور في الجولة الخامسة لدوري أبطال آسيا، وذلك على ملعب جار في العاصمة الأوزبكية طشقند.

 
ويدخل الاتحاد المباراة متصدراً لمجموعته برصيد 10 نقاط، فيما يحتل باختاكور الوصافة برصيد سبع نقاط.

 
ويسعى الاتحاد إلى غسل همومه المحلية عبر البطولة الآسيوية، بعد أن ودع كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال من الدور الأول، وهو يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية تضمن له المركز الأول في مجموعته، وبالتالي خوض لقاء دور الـ16 على أرضه وبين جماهيره مع ثاني المجموعة الأولى التي تضم فريق الهلال.

 
ويسير الاتحاد بشكل جيد في البطولة الآسيوية، وسيستفيد اليوم من عودة عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاءات السابقة محلياً بسبب الإيقاف، وعلى رأسهم المدافع رضا تكر ولاعب الوسط محمد أبو سبعان والظهير الأيمن إبراهيم هزازي.

 
وينتظر أن يعتمد المدرب الإسباني راؤول كانيدا على أسلوب متوازن خصوصاً وأن التعادل يكفيه لضمان التأهل، إضافة إلى أنه من المتوقع أن يبادر الفريق الأوزبكي بالهجوم للحفاظ على حظوظه في التأهل في ظل المنافسة القوية التي يجدها من فريق بني ياس الإماراتي.

 
ويتوقع أن يدخل الاتحاد اللقاء بقائمة تضم مبروك زايد في المرمى، ورباعي الدفاع إبراهيم هزازي وأسامة المولد ورضا تكر وحمد المنتشري، وفي الوسط سعود كريري والمصري حسني عبد ربه ومحمد أبو سبعان والمغربي فوزي عبدالغني وهتان باهبري، فيما سيبقى نايف هزازي وحيداً في المقدمة.

 
وعلى الجانب الآخر، يسعى المدرب الصربي لفريق باختاكور جورجي دوتش إلى رد اعتبار فريقه بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها على يد الفريق الاتحادي في الدور الأول برباعية نظيفة، وهو يعتمد على لاعب الوسط زين الدين تاديف والمهاجم تيمور والمحترف الصربي ميلان نيكوفيتش ومواطنه دراكو ماركوفيتش.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. اتمنى ان الاتحاد يفوز ويدخل الدور 16 ويقابل الهلال وان شا الله الاتحاد اليوم يفوز3-0 بس الخطه كذا :الحارس مبروك زايد الدفاع ابراهيم هزازي حمد المنتشري رضا تكر واسامه المولد الوسط سعود كريري حسني وابو سبعان وهتان الوهجوم محمد راشد وهزازي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق