الأخبار المحليةالإتحاد

الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الرائد في الجولة الأولى من دوري زين

استأنف الفريق الكروي الأول بنادى الاتحاد تدريباته بعد الراحة التي منحها المدرب الاسباني راؤول كانيدا للاعبين يوم أمس الجمعة.

وركز المدرب خلال الحصة التدريبية على الجوانب الفنية قبل مواجهة الرائد يوم الخميس المقبل في الجولة الأولى من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين.

وتواجد في صالة اللياقة البدنية اللاعبين اسامة المولد ونايف هزازي ومحمد ابو سبعان وسلمان الصبياني وشافي الدوسري في إطار البرنامج اللياقي والتأهيلي الموضوع لهم فيما اكتفى اللاعب احمد البوعبيد بالركض حول المضمار.

وفى شأن أخر يعقد المركز الإعلامي بنادي الاتحاد عند الساعة 10:15 من مساء يوم غد الاحد مؤتمرا صحفيا للاعب الفريق الكروي الأول الكاميروني موديست امبامي للحديث عن انتقاله لصفوف الفريق , علما بأن تدريبات الفريق سوف تنطلق عند الساعة 10:30 مساءا.

من ناحية أخرى اجتمع نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عادل رشيد جمجوم اليوم بإداري فريق كرة الماء بالنادي عمر الزهراني للوقوف على أخر تحضيرات فرق كرة الماء في كافة الدرجات قبل انطلاق الموسم الرياضي.

كما أطلع نائب رئيس مجلس إدارة النادي على تقرير عن سير العمل في قطاع الفئات السنية لكرة القدم ” أولمبي وشباب وناشئين وأكاديمية ” وسوف يجتمع خلال الأيام المقبلة بالأجهزة الإدارية والفنية للوقوف على أخر الترتيبات قبل بداية الموسم.

حضر امين عام النادي الأستاذ ايمن وجيه الطويل الاجتماع الثاني لمجلس إدارة رابطة دوري المحترفين السعودي “زين” والذي عقد اليوم في الرياض.

أطلع عضو مجلس الإدارة المشرف على لعبة كرة السلة الشريف فيصل بن تركي بن فتن على تقرير من مدير الفريق الأستاذ أحمد فلاتة عن أوضاع اللعبة على مستوى كافة الدرجات وسيتم عقد المزيد من الاجتماعات لتحديد آلية العمل وميزانية الفريق.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. للاسف الموسم الماضي قدمنا اسوأ موسم وابتعدنا عن القمه اللي تربينا عليها بجد واجتهاد موعن طرق التحكيم مثل الدلال ولا واسطات مثل الاهلي او دهن سير مثل الشباشب

    وخلينا الكل يشمت فينا ويقول تكرن واتشاديه وجاليات

    كل هذا عشان موسم واحد

    أجل لو ابتعدنا مثل الزعيق 13 موسم عن البطولات ولا الاهلي 14

    وش بيقولون علينا جماهير هالانديه

    تكفون ياجماهير الاتي لاتشمتوا فينا ابله طازه هههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى