الأخبار المحليةالإتحاد

الاتحاد يعاود تدريباته .. وأبو سبعان يبدأ برنامجه التأهيلي

أدى الفريق الكروي الأول بنادى الاتحاد تدريباته عصر اليوم في إطار معسكره الإعدادي بمدينة فيغو الاسبانية في إطار استعداداته للموسم المقبل تحت إشراف المدرب راؤول كانيدا الذي وجه اللاعبين الذين شاركوا في بداية لقاء يوم أمس أمام فريق فرياموندي البرتغالي بتأدية تدريبات استرجاعية فيما أجرى مناورة في وسط الملعب بين باقي اللاعبين.

ووصل اليوم إلى مقر الفريق اللاعب محمد ابو سبعان بعد أن أجرى عملية جراحية يوم أمس على موضع إصابته في عضلات أسفل البطن وحسب البرنامج الموضوع من الطبيب من المشرف على علاجه سوف يبدأ اللاعب يوم الاحد المقبل برنامج تأهيلي يستمر لمدة عشرة أيام يعود بعدها للمشاركة في التدريبات الجماعية مع زملائه.

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. اعوذ بالله من الخبث والخبائث

    ناقصهم براميل ويصيرون غسالين سيارات زي التكرن اللي في مواقف المولات

    1. اولا اللي يغسلون السيارات ما هو عيب العمل شرف ، العيب سرقة المليارات من البلد و الظهور بمظهر الذي يدافع عنه ، بعدين اللي يعلقون علي اللون احس انكم صاير لكم ازمة نفسية من واحد من سود البشرة فارجو ان تتعالجوا منها وترى محمد نور ولد خالة اسامة هوساوي اللي سحب فيكم الا ما دختم ونفذ اللي براسه و تحاولون تقنعوني ان الزوري احلى من محمد نور وان محمد الدعيع اصله قوقازي مثلا .

  2. ازيزي مهمد نووور تسوي كدا اشان تبغي تطتيري زي الأسفوره…متلا

    باقي هالشايب وهو في ارذل عمره الكروي يسوي حركات مالها داعي

    وهمد واقف قفه ولا وقفة المهايطي عمرو دياب….خخخ

    1. هيــــــــــه .. أصحاب العقول بنعمة ..
      خفوقي هاه ..والله إنك مخروقي ..
      خلاص بسكت أحسن ..عقلي أكبر من إني أرد عليك أنت والحثالة اللي ردوا …

    2. لأ هو يتتريقي علي ازيزي ايمو في نادي كلعة الكؤسا يبقا يسوي مصاصتا دماءا ايكمويه سليقيه .

    1. لبنانه و فصفص احسن من نفيا و تونه و طاقيه ، الا على فكرة برج الوليد كم عربيه و كريك و طاقيه فيه يقولون برنامج اكتشاف المواهب الدلالية الطواقيه واللي يرغب يشارك يسجل اسمه في ملعب الحزم او ملعب الانصار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى