الإتحاداليوم

الاتحاد يعرض إعادة بوعبيد للفتح مقابل التنازل عن بقية مستحقاتها المالية

تدرس ادارة الفتح عرض ادارة الاتحاد باستعادة اللاعب أحمد بوعبيد مقابل تنازل ادارة الفتح عن بقية حصتها المالية من الصفقة والتى كانت عبارة عن اعارة اللاعب للاتحاد لسنة ونصف مقابل مبلغ يقارب الأربعة ملايين ريال حصة نادي الفتح لم يتسلمها الفتح بالكامل بل أنها تدفع على طريقة الأقساط.

وقال مصدر مقرب من اللاعب أن بوعبيد يرغب في الرحيل عن الاتحاد كونه لم يمنح الفرصة الكافية لاثبات جدارته كما أن نادي النصر يرغب في الحصول على خدماته في الفترة القادمة .
وتؤكد المصادر أن إدارة النصر ستطلب اللاعب رسميا من الاتحاد خلال الأيام القليلة المقبلة للعب له الموسم القادم على أن تتولى التفاوض مع ناديه الفتح لشراء عقده بشكل نهائي في حال نجاحه مع الفريق النصراوي في الفترة التى سيقضيها مع الفريق الاصفر .

ولايحتاج فريق الفتح في الوقت الراهن اللاعب أحمد بوعبيد من الناحية الفنية على اعتبار أن الفريق سار بشكل جيد جدا دون وجوده ولعل مايضعف فرص عودته تجديد ادارة الفتح عقد المدرب التونسي فتحي الجبال والذي لم يمانع في رحيله عن الفريق لوجود البديل الجاهز والكفء.ولايحق للاتحاد اعارة بوعبيد مباشرة لأي ناد دون الرجوع لنادي الفتح  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى