الوطن

الاتحاد يغلق التدريبات بانتظار مواجهة الديربي

رفع الاتحاديون وتيرة استعداداتهم لمواجهة الديربي التي ستجمعهم بمنافسهم التقليدي الأهلي الخميس المقبل في الجولة الـ24 لدوري زين للمحترفين، لما لهذا اللقاء من حسابات خاصة، كونه لقاء تنافسيا تاريخيا بين الناديين. وبدأت أولى الخطوات الاتحادية للإعداد لهذا الديربي قبل لقاء الفريق الماضي أمام نجران بإراحة عدد من العناصر الأساسية المهددة بالبطاقة الصفراء الثانية، حيث لم يستعن مدرب الفريق، الإسباني راؤول كانيدا باللاعبين محمد نور وحمد المنتشري ومبروك زايد ورضا تكر لادخار جهدهم للمواجهة المرتقبة، وهو ما كاد يكلف الفريق خسارة لقاء نجران قبل أن يدرك التعادل في الرمق الأخير من اللقاء عقب تخلفه بهدفين في الشوط الأول.
وعمد كانيدا إلى إغلاق تدريبات فريقه مبكراً، ووجه بإقفال كافة المنافذ المؤدية إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد في نادي الاتحاد ابتداء من مران اليوم، واستمرار هذا الإجراء حتى موعد اللقاء. وينتظر المدرب التقرير النهائي من الجهاز الطبي للتعرف على وضع إصابة المحترف المغربي فوزي عبدالغني بعد أن غاب عن آخر ثلاث مواجهات خاضها الفريق في الدوري ودوري أبطال آسيا بسبب تعرضه لشد في العضلة الخلفية. ولا يتوقع أن يضم المدرب لاعبه راشد الرهيب إلى قائمة الـ18 لاعباً الذين سيعسكرون لمواجهة الأهلي بعد أن تواجد في المنطقة الشرقية عقب مباراة الفريق أمام العربي القطري بسبب ظروفه الخاصة، كما أعلن الجهاز الإداري في الفريق.
وفي شأن اتحادي آخر، ينتظر أن تدرس إدارة النادي بشكل مستفيض مسألة مشاركة فريقها الأول لكرة السلة في بطولة الأندية الخليجية التي ستقام في البحرين، حيث يعيش الفريق هذا الموسم فترة صعبة على مستوى النتائج المتدنية، كما سبق للإدارة أن قررت إيقاف لاعبيه عادل الجهني وعلي المغربي وجابر الكعبي عن المشاركة لحين اتخاذ قرار بشأنهم بسبب عدم مغادرتهم مع الفريق للمشاركة في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد التي اختتمت أخيراً في المدينة المنورة. وتبدو احتمالات تقدم النادي بالاعتذار عن المشاركة في البطولة قائمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى