الأخبار المحليةالإتحادعكاظ

الاتحاد يفاوض الأسطا .. ويقترب من فوزي عبد الغني .. مصدر : الجهني يسلم شيك معسكر إسبانيا ويدخل سباق الرئاسة

أكد لـ «عكاظ» مصدر مقرب من المشرف العام على الفريق الاتحادي الأول عيد الجهني ترشحه لرئاسة النادي، وأنه بدأ في ترتيب أوراقه استعدادا لدخول سباق المنافسة على كرسي الرئاسة الاتحادية في الجمعية العمومية غير العادية والتي من المتوقع أن تكون في مطلع شهر رمضان المقبل، هذا وتضم إدارة الجهني عددا من رجال الأعمال الذين سيضخون دعما ماديا سنويا للنادي يصل لـ 50 مليون ريال، وكان عيد الجهني قد سلم الإدارة الاتحادية مبلغ سبعمائة ألف ريال قيمة معسكر الفريق في إسبانيا والذي سيبدأ الأربعاء المقبل وحتى يوم 18 يوليو القادم، يأتي ذلك في إطار التزام الجهني بما وعد به الإدارة الاتحادية في آخر اجتماع عقد بمنزله بحضور رئيس النادي المستقيل اللواء محمد بن داخل الجهني وعضو الشرف الفريق أسعد عبدالكريم الفريح وعضو مجلس الإدارة المستقيل محمد اليامي ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي. من جانب آخر وضع نادي الاتحاد ضمن أجندة تعاقداته الصيفية لاعب فريق الشباب عبدالله الأسطا الذي يلعب في خانة الظهير الأيسر، وتأتي تحركات الاتحاديين عقب دخول اللاعب في فترة الستة الأشهر التي يحق له من خلالها الانتقال لأي ناد ضمن أنظمة ولوائح الاحتراف، هذا ولم يتوصل اللاعب عبدالله الأسطا لاتفاق نهائي مع إدارة نادي الشباب على تجديد عقده بالميزات المالية التي يرغب بها، هذا وتشير مصادر «عكاظ» أن اللاعب فتح خط المفاوضات مع مسئول اتحادي مؤخرا بهدف الانتقال لصفوف الفريق الاتحادي، ومن المنتظر أن يتم حسم الصفقة الأسبوع المقبل في حال توصل اللاعب لاتفاق مع المفاوض الاتحادي. وعلى صعيد التعاقدات الاتحادية اقترب اللاعب عبده عطيف على تجديد عقده مع نادي الاتحاد لمدة سنة واحدة بمبلغ أربعة ملايين ريال شاملة باقي مستحقاته المادية السابقة إلى جانب مقدم عقده الجديد، فيما ستوقع الإدارة الاتحادية في غضون اليومين المقبلين مع المحترف المغربي فوزي عبدالغني لمدة عام وفق الاتفاق المسبق مع المشرف العام على الفريق الاتحادي عيد الجهني، هذا وكان عطيف قد أنهى يوم أمس برنامجه اللياقي الذي استمر لمدة أسبوعين في أحد المراكز الطبية المتخصصة في مدينة مرسيليا الفرنسية، ومن المتوقع وصوله إلى الرياض اليوم للخضوع للراحة ومن ثم العودة إلى جدة الاثنين المقبل لإنهاء كافة الإجراءت المتعلقة بتجديد عقده مع النادي قبل المغادرة مع بعثة الفريق لمعسكر إسبانيا.

مقالات ذات صلة

‫18 تعليقات

  1. تبون الصراحه مايحدث في نادي الأتحاد هو تمثيليه محبوكه لأضعافه ؟؟؟ بدايه من ابعاد منصور البلوي ؟ مرورا بتحكم الرئاسه العامه لرعاية الشباب فيه من خلال التكليف ؟ ونهاية بتبادل الأدوار بالجهني وابن عمه ؟؟؟ الغريب سكوت جمهور واعضاء شرف الأتحاد الحقيقيين ؟ وطبعا المستفيد من اضعاف الأتحاد هو الشخصيه الكارتونيه زريقان ؟ لست اتحاديا ولكن هذا الواقع المرير لرياضتنا ؟

    1. صدقت بكل كلمة قلتها أخوي فعلا نحن كجمهور لا نعلم ماذا يحدث و نستغرب أنه هذا الأمر يحصل فقط مع الإتحاد من حيث الرئاسه ..

      بالنسبه لي أتمنى البلوي يرجع لرئاسه لأنه هو الوحيد الفاهم مايدور خلف الكواليس وبيده معالجة الأمور .. واذا لم يكون البلوي فلا حول ولا قوة إلا بالله وراح نرضى بعيد الجهني كغيره من الرؤساء

  2. لا يا جهني اترك عنك الاتحاد ( الأندية السعودية الاخرى لديها داعم واحد وهم خالد بن عبدالله و ابناء مساعد في الهلال و ابن تركي في النصر و خالد بن سلطان في الشباب فهل تضع قدرتك المادية مع هؤلاء ) نصيحة أخيرة ( لقد بنيت نفسك من الصغر من ايام عملك في شركة ابن رشد في ينبع فلا تذهب اموالك سدى ) .

  3. كاتب الخبر من فين جبت خبر تفاوض الاتحاد مع الاسطا ياخي الاتحاد حده عبده عطيف وابراهيم هزازي وفوزي عبدالغني الي وجودهم مثل عدمهم وما فيه نادي يبغاهم ….. صار الاتحاد يفاوض الاسطا وهو ماقبل ملايين الشباب ياشيخ قول غيرها الاتحاد يالله يالله جاب عطيف وهزازي بعد مانسقتهم انديتهم لا ومحمد فوزي حرام يكون لاعب اصلاً بيكملون به اجانبهم .

  4. كلام ف كلام يا سيد عيد يا حب للمهايط ع الاتحادية قبل مئة ميلون اللحين خمسين مليون ..ولا بعد نبي تفاوض الاوسطا هههه ودي اصدق لكن مااقدرت اقول خلك ف ماركو ازين لك قال رئاسة الاتحاد قال ومئة مليون راجع نفسك اظن انك غلطت يوم قلت الرقم يمكن كنت تقصد خمسين ريال يمكن ههههههههههههه

  5. الى الحضيض يا نادي العشب ماصارت شعب مساكين جماهير الاصفرين لهم سنين مافي بطولات ولا شيء نصيحة وش رايكم تسون تواما لانكم الاثنين خايسين
    مافي الا الثلاثة الكبار
    1:الشباب
    2:الاهلي
    3:الهلال
    والبــــــــــــــــاقي تفاحيط ففقظ لا غير

    1. صادق هذه أندية ( ملكية ) تشرب عصير (الغوار) ما هو زي الاتحاد مره يلقى فلوس و مره لا لذلك أنا احب هذا النادي .

  6. اقول يالجهني خليك بالغنم افضل لكم بلا كورة بلا خرابيط وربي ماتفلح الحضر راح يخسرونك ويتعبونك وتفشل مصيرك مصير اللوا محمد بن داخل افتح بقاله افضلك تصرف فلوسك اذا كانت حلال على لاعبين منتهين

  7. الاتحاد عمكم ياجمهور الزعيق
    هذا مايريده الهلاليه ان يكون الاتحاد من غيرداعم حقيقى مقتدر وذلك عندما حاربو منصور البلوي بطرق غير مشروعه ولكن عقاب الله شديد فالهلال لم ولن يحقق كاس اسيا والمشاركه عالمياً ولو قابل فريق من النيبال لن يحقق بطولة اسيا والتاريخ شاهد على ذلك!!

  8. سبحان الله ..

    دايم التكارين محتاجين لــ”أسطى” كويس عشان يكون فوق رؤسهم وينتجون صح!!

    وترشيح عيد الجهني لرئاسة الاتحاد

    ذكرني بترشيح سعد الصغير لرئاسة مصر…..خخخخخ

    1. اقل شيئ هو رجل حر مخير في قراره و ليس مسير من جماعة ابشر طال عمرك و شرهني تكفى و عيالي سلقان في خدمتك . يا جيفارا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى