الإتحادالمدينة

الاتحاد يفوز ويخرج بفارق الأسكورات من الخليجية

خرج فريق الأتحاد الأول لكرة السلة من الدور التمهيدي للبطولة الخليجية المقامة حالياً في البحرين رغم الفوز الذي حققه على فريق نزوى العماني بنتيجة 78-75 حيث كان خروجه بفارق الأسكورات عن الوصل الإماراتي ونزوى العماني.
ولم يقدم الفريق الأتحادي المستويات المتوقعة منه خصوصاً في المباراة الأولى التى خسرها بفارق كبير أضعف حظوظه في التأهل وكاد أن يعود بقوة للبطولة من خلال المباراة الثانية ضد فريق الحالة المستضيف ولكنه خسر في اللحظات الأخيرة بفعل الأخطاء التحكيمية الفادحة، وكانت لديه فرصة أخيرة للوصول للدور الثاني ولكنه فاز بفارق أقل من المطلوب على نزوى العماني ليكون بذلك فريق الوصل هو المستفيد والمتأهل ثانياً برفقة المستضيف.
وتميز اللاعب الاتحادي جابر الشمراني في الفترة الرابعة والأخيرة من خلال الرميات الثلاثية المتلاحقة والتى وصلت لستة رميات ناجحة إلا أن ذلك لم يمنح الفريق الأتحادي سوى الفوز ولكن ليس بالعدد الكافي من الأسكورات.
ولم يستغل الاتحاد الفوز الكبير الذي حققه فريق الحالة على الوصل بنتيجة 98-80 والذي جعل الفريق الاتحادي بحاجة للفوز بفارق 15 نقطة للتأهل على اعتبار أن فوزه كان يعني تساويه مع نزوى والوصل في عدد مرات الفوز بتحقيق كل منهم فوز من ثلاث مباريات.
وكان فريق الفتح الممثل الثاني للمملكة قد غادر المنافسة مبكراً بعد خسارته الثانية على التوالي أمام فريق الريان القطري المرشح الأبرز للفوز باللقب، حيث انتهت المباراة التى جمعت الفريقين يوم أمس بنتيجة 60-77.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى