الإتحادالوطن

الاتحاد يقترب من التجديد مع عطيف

ينتظر أن يعلن الاتحاديون خلال الساعات القليلة المقبلة التجديد مع لاعب فريقهم الكروي الأول عبده عطيف بعد انتهاء عقده القصير مع النادي الذي استمر 6 أشهر.
وكان مدرب الفريق، الإسباني راؤول كانيدا شدد على ضرورة تجديد عقد اللاعب على الرغم من التحفظ الذي أبداه الاتحاديون على هذه الخطوة، خصوصاً بعد أن كان واضحاً تأثير الإصابة على مستوى اللاعب في الموسم الماضي، إلا أن كانيدا أبدى ثقته به، بعد أن خضع لبرنامج تأهيلي مكثف خلال فترة الصيف في مرسيليا الفرنسية، وتحديداً في أحد مراكز التأهيل المتخصصة بمبادرة شخصية منه لاستعادة مستواه.
وكانت إدارة الاتحاد المكلفة برئاسة أيمن نصيف وقعت خلال اليومين الماضيين عقدين احترافيين مع مهاجم الوحدة سلمان الصبياني والحارس هاني الناهض في إطار خطواتها لتدعيم صفوف الفريق الذي سيغادر الأربعاء المقبل إلى إسبانيا لدخول معسكر تدريبي إعدادي للموسم المقبل، فيما لا يزال الغموض يلف مفاوضات الاتحاد مع اللاعبين الأجانب، في الوقت الذي تم الانتهاء فيه بشكل كبير من تجديد إعارة اللاعب المغربي فوزي عبد الغني، فيما لم يتفق الاتحاديون حتى الآن مع النادي الإسماعيلي لتمديد إعارة حسني عبدربه لخلافات حول الجوانب المالية.
وتنتظر إدارة الاتحاد أن يبادر أعضاء الشرف بدعم النادي في هذه المرحلة لإنهاء التعاقد مع اللاعبين الأجانب، حيث سيعقد رئيس النادي اجتماعاً مع رئيس هيئة أعضاء الشرف محمد الفايز للتباحث حول الوضع المادي للنادي في ظل عزوف الأعضاء عن الدعم، على الرغم من أن مشاركة هامة تنتظر الفريق في ربع النهائي لدوري أبطال آسيا أمام جوانج الصيني في 19 أكتوبر المقبل.
من جانب آخر، أكدت مصادر مقربة من المشرف العام على إدارة الكرة السابق بالنادي عيد الجهني أنه يجهز ملفاً متكاملاً لترشيح نفسه لرئاسة النادي خلال الجمعية العمومية المقبلة التي من المقرر أن تعقد بعد شهر رمضان، وذلك لاختيار رئيس جديد.
وتلقى الجهني دعوات من أعضاء الشرف لترشيح نفسه، مبيناً أنه سيرصد ميزانية كبيرة لدعم النادي خلاف عقد الرعاية مع شركة الاتصالات السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى